وقع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي عقدا مع احدي سلسلة مطاعم للوجبات الجاهزة لرعاية الاتحاد وأبطاله خلال بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي سوف تقام على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس خلال الفترة من 4 حتي 11 مارس 2024.

وحضر توقيع العقود في مقر اللجنة الأولمبية المصرية كلا من المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي وأمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ، والدكتور رأفت الصاوي رئيس مجموعة المطاعم ومحمد حمدي جاد مدير التسويق بالاتحاد المصري للخماسي الحديث.

الخماسي الحديث يعلن قائمة الدول المشاركة في بطولة التحدي برعاية المصرية للاتصالات.. منتخب مصر للخماسي الحديث يقتنص ذهبية وفضية ببطولة المجر الدولية

أكد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي أن التعاون مع سلسلة المطاعم راعيا للاتحاد سيكون مثمرا للغاية مع واحد من أكبر سلسلة المطاعم في أنحاء الجمهورية .

وأضاف العريان أن أسرة الخماسي الحديث تحتفل بإنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية وكل ذلك سيكون دافعا قبل كأس العالم المقبلة في الجامعة الأمريكية والتي نأمل أن نحقق خلالها العديد من الميداليات العالمية .

وتابع أن الاتحاد المصري نجح في جذب الرعاة للمنتخب خلال السنوات الماضية وسوف سيكون هناك إضافة لراعي او اثنين اخرين قبل أولمبياد باريس 2024 .

بينما أكد محمد حمدي جاد مدير التسويق بالاتحاد أن هذه الرعاية مع سلسة المطاعم يعد أمرا إيجابيا لواحد من أكبر سلسلة المطاعم في مصر مؤكدا أن أبطال الخماسي الحديث والإنجازات التي حققوها خلال السنوات الماضية جعلت اللعبة جاذبة للرعاة .

وأضاف جاد أنا اتحاد الخماسي الحديث يسير وفق خطة مدروسة لدعم أبطاله في كافة الفئات السنية وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية واستمرار رفع اسم مصر في كافة المحافل الدولية والعالمية .

بينما أكد رأفت الصاوي رئيس مجموعة المطاعم أنه يشعر بالفخر لرعاية الاتحاد المصري للخماسي بالحديث وأبطاله وأن هدف الرعاية ليس مادي فقط بل معنوي لأبطال يرفعون راية مصر في كافة المحافل العالمية .

وأضاف الصاوي أن الاتحاد المصري للخماسي الحديث من أنجح الاتحادات المصرية عالميا وأن ما يحققه أبطاله شجعه على رعاية الاتحاد وابطال منتخب مصر .

وتابع أنه يشعر بالسعادة والفخر عندما يعزف النشيد الوطني لبطل مصري في بطولة العالم أو كأس العالم في مختلف اللعبات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العالم للخماسي الحديث شريف العريان الخماسي الحديث اتحاد الخماسي الحديث الاتحاد المصری للخماسی الحدیث الخماسی الحدیث رئیس الاتحاد کأس العالم

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «للدفاع عن بلاده.. الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي».

عقب أشهر من المحادثات بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي السابعة والعشرين رافقتها محاولات أخرى من الرئيس الأوكراني زيلينسيكي، من أجل إيجاد أوجه تعاون مشترك بين الطرفين تمكن بروكسل من الدفاع عن كييف وتزويدها بدعم واسع النطاق على مدار السنوات المقبلة، يأتي اجتماع الخميس ويثمر على ما تمناه الرئيس الأوكراني على مدار العامين الماضيين.

وأعلن الرئيس الأوكراني عقد اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع الاتحاد الأوروبي تمثل خطة مشتركة لدعم كييف عسكريا وماليا وسياسيا في السنوات المقبلة؛ لتنضم إلى أخرى مماثلة مع اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وأكد زيلينسكي أنه للمرة الأولى سيكرس هذا الاتفاق التزام جميع الدول الأعضاء السبعة والعشرين بتزويد بلاده بدعم واسع النطاق، بغض النظر عن أي تغيرات مؤسسية داخلية.

مقالات مشابهة

  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث
  • كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده
  • بالعلامة الكاملة.. رباعي مصري في نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • ثورة غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث.. جبالي يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو