شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يلتقي بشنزان الصينية نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة قواندونغ، شنزان الصين التقى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الخميس بشنزان الصين نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة قواندونغ, .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يلتقي بشنزان الصينية نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة قواندونغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يلتقي بشنزان الصينية نائب أمين لجنة...

شنزان (الصين) - التقى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الخميس بشنزان (الصين) نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة قواندونغ, السيد منغ فان لي.

وقد جرى هذا اللقاء بمناسبة زيارة الدولة التي يقوم بها الرئيس تبون إلى جمهورية الصين الشعبية منذ الاثنين الفارط.

وحضر اللقاء عن الجانب الجزائري الوفد الوزاري الهام الذي يرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وسفير الجزائر بالصين السيد حسن رابحي.

وبمناسبة هذا اللقاء أشاد اطارات الحزب الشيوعي الصيني بمستوى العلاقات "التاريخية المتينة" بين الجزائر والصين الى جانب "المحادثات البناءة" التي أجراها الرئيس تبون مع نظيره الصيني السيد شي جينبينغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز المهندس أحمد صبور، بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ عن دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وذلك للعام الخامس على التوالي.

ووجه النائب أحمد صبور، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على تجديد ثقتهم فيه أميناً للسر في هيئة مكتب اللجنة، مؤكدا أنه سعيد بهذه الثقة وسيبذل أقصى جهد مع هيئة مكتب اللجنة وأعضائها لإنجاز الملفات التي ستكون على أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس.

وأكد صبور، أن اللجنة تولي اهتماماً كبيراً بكافة الملفات والقضايا في مجالات تخصصها سواء الإدارة المحلية أو النقل والمواصلات أو الإسكان، وستناقش الأدوات الرقابية التي يتقدم بها النواب في هذه القطاعات من اقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة، وكذلك الدراسات البرلمانية، ومشروعات القوانين إذا تم إحالتها للجنة.

وشدد أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على أن الأولوية في اللجنة لدعم المواطن المصري وبناء الإنسان ودعم كل الجهود التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين جودة الخدمات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن الهدف الأسمى هو تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، واللجنة لن تتوانى عن بذل أي جهد لتحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • أمين «البحوث الإسلامية» يتابع انتظام العمل في لجنة الفتوى الرئيسية بالجيزة
  • الحزب الشيوعي يدين عناصر (ترتدى زى الدعم السريع): نفاق العصر الحديث وانتهازية الامبريالية
  • الحزب الشيوعي السوداني يكشف عن إصابة عضواً في لجنته المركزية برصاص الدعم السريع
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • لجنة الانضباط تفرض عقوبة الايقاف على محمد أمين مدني
  • نائب رئيس الوزراء الجورجي يلتقي رئيس اتحاد الغرف ووفد أعمال سعودي
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • رئيس الجمهورية العراقية يصل الى كركوك
  • فوز أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب بالشيوخ.. والجابري ودياب «وكيلين» وعمارة «أمين سر»
  • الصين الشيوعية تحتفل بعيدها الـ75.. هل تصمد حتى المئوية؟