الفن و المشاهير، الشيف بوراك يتهم والده بالإحتيال ويرفع قضية عليه،قرر الشيف التركي بوراك الذي يمتلك سلسلة مطاعم شهيرة داخل تركيا وخارجها يستقطب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشيف بوراك يتهم والده بالإحتيال ويرفع قضية عليه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشيف بوراك يتهم والده بالإحتيال ويرفع قضية عليه

قرر الشيف التركي بوراك الذي يمتلك سلسلة مطاعم شهيرة داخل تركيا وخارجها يستقطب المشاهير، مقاضاة والده رسمياً بتهمة الاحتيال.

ولجأ الشيف بوراك للقضاء التركي، لرفع دعوى ضد والده متهما إياه باستغلال التوكيل الرسمي الذي يمتلكه، ليبيع حقوق ملكية اسم مطعمه في إسطنبول لأحد المستثمرين الأجانب.وبعد اكتشاف الشيف بوراك ترويج والده لاحد المستثمرين الاجانب لافتتاح مطعم باسمه، ليحذر محبيه من الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي تدعي افتتاحه فرعا جديدا للمطعم خارج إدارته. وتبدأ المحكمة جلساتها في ايلول / سبتمبر المقبل للبت بالقضية.وكان الشيف بوراك قد دخل في خلاف مع والده بالتزامن مع وقوع زلزال قهرمان مرعش المدمر، بعد ان قرر مساعدة المتضررين من الزلزال، ليحاول والده عرقلة مسيرته الخيرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد بعد مباراة الفريق، أمام الريان القطري، متحدثًا مع الصحفين.

وبدا على اللاعب البرتغالي التأثر الشديد، عندما تحدث أحد الصحفين عن والده الراحل، حيث إغرورقت عيناه بالدموع.

فيما رصد مقطع فيديو آخر ردة غعل رونالدو بعد أن سأله أحد الصحفين، عن السبب في تراجع مستواه، ليدخل بعدها في نوبة ضحك قوية.

وكان رونالدو قد احتفل بالهدف الذي أحرزه في شباك الفريق القطري، برفع يده للسماء، وذلك إحياءً، لذكرى ميلاد والده، والذي رحل في طفولته، بعد صراع مع المرض.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار القاري الأول لهم، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/7R6Ka_DeZp8Pw9N.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ySHMIP5JNRahVAZf.mp4

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك
  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • المحتوى المحلي يحفز الاقتصاد الوطني ويرفع كفاءة المشروعات
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)