أطلق الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان إشارة البدء لاعمال اللجنة الدائمة للمناقشة والحكم على ابحاث الدارسين لأول دفعة لبرنامج الماجستير المهني بقسم إدارة الأعمال MBA بكلية التجارة جامعة أسوان .

وأشار الدكتور محمد مهلل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن هذا البرنامج وتلك الشراكة مع كلية التجارة جامعة جنوب الوادي صنعت نجاحات نحن بصددها اليوم.

محافظ أسوان: تقييم أداء الاستثمار داخل عاصمة الاقتصاد الأفريقي والحلول المقترحة نائب محافظ أسوان تواصل اللقاءات الجماهيرية لبحث مطالب واحتياجات المواطنين أبحاث

وأكد الدكتور حسن الشقطي عميد كلية التجارة أن هذا البرنانج ما كان ليتم لولا وقوف الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة الذي منح لادارة الكلية كل الامكانات وفتح كل الابواب لكي تنتطلق في برامج ومنظومات حققت الكثير من الانجازات للجامعة والمجتمع الاسواني.

كما صرح دكتور حسن الشقطي بان هذا البرنامج هو هدية كلية التجارة لابناء اسوان لكل فئات الاطباء والمهندسين والمصرفيين وكافة التخصصات والوظائف الاخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان جامعة اسوان اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الحقوق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط اليوم جانب من مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الحقوق المقدمة من الباحث طارق السيد البراشي  بعنوان: "أثر الذكاء الاصطناعي على التنمية الاقتصادية".

تشكلت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محمود عطوة أستاذ الاقتصاد بكلية الحقوق جامعة المنصورة وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة المنصورة الأهلية، وعضوية كلًا من: الأستاذ الدكتور مصطفى كامل خليل أستاذ ورئيس قسم  الاقتصاد والمالية العامة بكلية الحقوق بجامعة دمياط وعميد الكلية سابقًا، والأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الله عبد الرؤوف أستاذ الاقتصاد السياسي والتشريعات الاقتصادية ووكيل الدراسات العليا والبحوث بكلية الحقوق جامعة المنصورة.

هذا ورحب رئيس الجامعة بلجنة المناقشة والحكم في رحاب جامعة دمياط، كما قدم التهنئة للباحث لحصوله على درجة الدكتوراة مشيدًا بموضوع رسالته البحثية في ظل التغييرات التكنولوجية والاقتصادية التي يشهدها العالم، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الحقوق
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بالخدمة الاجتماعية والعلوم
  • خبرة كبيرة.. السيرة الذاتية لـ "خالد عبدالغفار" نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • السيرة الذاتية لـ أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد.. خبرة واسعة في البحث العلمي
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني