تصرف غريب لم يذكر في دين او شرع او عادات ظهر عبر فضائية  الـLBCI اللبنانية حيث اطل المذيع مالك مكتبي من خلال برنامجه احمر بالخط العريض بمناسبة عيد الحب الذي صادف يوم يوم 14 الشهر الجاري ليعلن زواج سيدة متزوجة من عشيقها وسط مبررات غير مقنعه للجمهور.

زواج متزوجة وهي على ذمة زوجها

بطلا القصة وفق ما نشره موقع شاشة الـLBCI على الانترنت هما سام وكريستين، وقال الموقع ان "الإعلامي مالك مكتبي قام بمهمة جمع قلبي العشاق سام وكريستين في هذه الحلقة الاستثنائية من برنامج أحمر بالخط العريض"

بعد الاحداث المشوقة التي اشتهرت فيها وسائل الاعلام اللبنانية من شاكلة اتصال مجهول وشخصية خفية وبعد تردد ومحاولات اقناع في المحصلة فان سام حبيب كريستين مخرج، كاتب مسرحي ومغنِّ، يهتم بمعالجة الناس من خلال الموسيقى

بالنسبة لكريستين شاءت الصدف انها من الأشخاص الذين لجؤوا إليه للمساعدة النفسية.

تطورت العلاقة  وأخبر سام عن علاقته بكريستين حيث اعجب بطريقة حياتها المليئة بالمغامرات والشغف

تطورت العلاقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائئل المتبادلة 

كريستين متزوجة "زواجا شكليا" دام 18 سنة، وظل الزواج قائما كونها تريد "الاستقرار المادي" لكن حياتها مليئة بالإهانات والمعاناة وفق ما يتحدث سام الذي لم يتقبّل استمرار كريستين بعلاقتها مع زوجها وعلاقتها معه في آنٍ، فآثر ان يقطع علاقته معها، لكنها وكونها تحبه "عندما تعشق المرأة لا تتخلى عن الرجل الذي يحبها وتقوم بالمستحيل لكي لا تتخلى عنه"، عادت وتواصلت معه

كريستين تتزوج على زوجها

جاءت كريستين الى الاستوديو "تجاوبت مع أسئلته علمًأ أنها لا تحب المفاجآت" وتحدثت ان "ما يدفع المرأة تجاه الخيانة فهو الإحساس بالوحدة، الإهمال، انعدام الأمان والإهانات"

اشارت الى علاقتها مع سام الممتدة منذ 14 شهرا  وأنه لم يتخلى عنها رغم أنها شكّلت خطرًا على حياته، وهذا ما أعطى للأخيرة شعورًا بالأمان وكان سام مختبئا قبل ان يظهر مؤديا الاغنية التي تحبها كريستين "وفي لحظات مؤثرة ومليئة بالحب والفرح، تقدّم سام وطلب يد كريستين للزواج، ووافقت الأخيرة فورًا وحضنا بعضهما البعض"

زوج كريستين يحاول قتل سام

سام تحدث عن تعرّضه لمحاولة قتل مدبّرة من قبل زوج كريستين، بعد سلسلة تهديدات ووصف سام غريمه بان له شخصية همجية وقال ان كريستين لم تتزوجه عن حب موضحًا أن ما فعلته عشيقته  لا يعدّ خيانة لزوجها بالنسبة إليه، فهي متزوجة زواجًا شكليًّا.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام إسرائيلية: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الإثنين، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أخرت إجراءات الموافقة على طلب تل أبيب لشراء 12- 15 مروحية قتالية من طراز "أباتشي".

وأوضحت "القناة 12 الإسرائيلية" في تقرير أنه "ليس من الواضح ما إذا كان سبب التأخير هو تقني بيروقراطي بحت أو ما هو أبعد من ذلك، الأمر الذي يتسبب بحالة من الضغط في إسرائيل".

إقرأ المزيد ردا على مزاعم نتنياهو بشأن حجب الأسلحة.. قناة أمريكية تكشف تفاصيل زيارة غالانت إلى واشنطن

وذكرت القناة أن "إحدى أهم العبر التي استخلصها الجيش الإسرائيلي من أحداث السابع من أكتوبر الماضي، هو افتقار الجيش الإسرائيلي إلى طائرات مروحية قتالية، الأمر الذي كان من الممكن أن يكون له أهمية حاسمة".

وأفاد التقرير بأن "تل أبيب قدمت طلبا لشراء 12-15 طائرة مروحية مقاتلة أباتشي، فيما هناك توقعات بأن الطلب من هذا الطراز غير متوفر لدى شركة بوينغ المصنعة، الأمر الذي دفع تل أبيب للتوجه بطلب خاص للجيش الأمريكي بالتنازل عن دوره في خط الإنتاج".

وأشار التقرير إلى أن "إسرائيل طالبت واشنطن بالسماح لها بتسلم المروحيات الجاهزة للجيش الإسرائيلي قبل أو على حساب الجيش الأمريكي".

وأضافت "القناة 12 الإسرائيلية" أن"الجيش الأمريكي وافق على الطلب الإسرائيلي، وما ينقص تل أبيب لإتمام الصفقة والحصول على موافقة رسمية من إدارة بايدن التي يتعين عليها الموافقة على الصفقة وتحديد عدد المروحيات وتكلفتها وتاريخ التسليم". فيما ذكرت أن الإدارة الأمريكية تؤخر عملية اتخاذ قرار في هذه المسألة.

إقرأ المزيد غالانت: أحرزنا تقدما كبيرا في مسألة توريد الأسلحة الأمريكية لإسرائيل

وقال مسؤولان أمريكيان في وقت سابق، إن إدارة بايدن أرسلت إلى إسرائيل كمية كبيرة من الذخائر بما في ذلك أكثر من 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير تزن ألفي رطل وآلاف صواريخ "هيلفاير" منذ بدء الحرب في غزة.

المصدر: RT +  وسائل إعلام إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع
  • استمرار تمكين المرأة في الحكومة الجديدة.. 19 سيدة بالمناصب القيادية
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • إسرائيل تُرعب اللبنانيين بسلاح يصمّ الآذان ويهزّ المباني.. إليكم هذا التقرير الذي يتحدّث عنه
  • مدبولي: نثق في قدرة قطاع الاستثمار المحلي على تنفيذ مشروعات عالمية بمصر
  • وسائل إعلام إسرائيلية: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء