شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سكرتير عام أسوان اجتماع تنسيقى لإنشاء، كوبرى المشاة بالسيل، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام للمحافظة المهندسة فاطمة إبراهيم بعقد إجتماع تنسيقى لإستعراض ومناقشة التصميمات الهندسية المقترحة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « سكرتير عام أسوان »: اجتماع تنسيقى لإنشاء، كوبرى المشاة بالسيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« سكرتير عام أسوان »: اجتماع تنسيقى لإنشاء، كوبرى...

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام للمحافظة المهندسة فاطمة إبراهيم بعقد إجتماع تنسيقى لإستعراض ومناقشة التصميمات الهندسية المقترحة الخاصة بإنشاء كوبرى للمشاة بمنطقة السيل الجديد بحى شرق مدينة أسوان، بالإضافة إلى بحث وتذليل كافة العقبات الفنية، وإيجاد الحلول المناسبة لها، .

حضر الاجتماع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بالإضافة إلى مديرى المنطقة العاشرة للهيئة العامة للطرق والكبارى، والتخطيط العمرانى، ومركز معلومات شبكات المرافق، والطرق، والرى، وكذا مسئولى السكك الحديدية، وشركات المياه والصرف الصحى والكهرباء والغاز الطبيعى.

وخلال الإجتماع أكدت السكرتير العام على أهمية كوبرى المشاة فى تخفيف التكدس والإزدحام وإستيعاب حركة المواطنين بين المناطق السكنية بغرب وشرق السكك الحديدية، بالإضافة إلى دوره فى الحفاظ على سلامة أهالى شرق المدينة من أى أضرار، وتسهيل حركة تنقلهم بعيداً عن المزلقانات والفتحات العشوائية، مكلفه بسرعة التنسيق بين مركز معلومات شبكات المرافق "GIS" وباقى الجهات المعنية.

من أجل إعداد خريطة شاملة لكافة إحداثيات وخطوط المرافق الموجودة بالمناطق المقترحة لتنفيذ مكونات الكوبرى، على أن يتم الإعتماد عليها فى إعداد وتعديل الرسومات الهندسية المبدئية لتصميم المشروع.

فضلاً عن تشكيل لجنة فنية متخصصة للقيام بالمعاينة الميدانية لدراسة وبحث أفضل المواقع لإنشاء الكوبرى بكافة مكوناته، وذلك تمهيداً لعرضه على محافظ أسوان، وإتخاذ كافة الإجراءات والموافقات اللازمة لإعتماد المشروع والبدء فى تنفيذه بأقرب وقت ممكن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد أحمد شاكر سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم، والدكتور أحمد ثابت أحمد عبدالله رئيس مركز ومدينة إطسا، لقاء "خدمة المواطنين" للاستماع إلى شكواهم والاستجابة السريعة لمطالبهم .

جاء ذلك بحضور محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز لشئون المدينة ومحمد ابوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى ومديري الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز أطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية وعدد من أهالي مركز اطسا أصحاب الشكوى .

خلال اللقاء استمع السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم ورئيس مركز ومدينة اطسا لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز إطسا، وتنوعت الطلبات ما بين طلب الحصول على وحدة من الوحدات السكنية، وطلب تقنين قطعة أرض، ونقل ملكية أرض ومشكلات تخص الإدارة الهندسية من تراخيص إلى إزالات وشكوى من ذوي الاحتياجات الخاصة متعلقة بطلب عمل او ترخيص كشك .

وأكد  ثابت، على استمرار عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل مستمر لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .

وجاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم . 

مقالات مشابهة

  • تدخل فيها الرئيس شخصيًا.. قتلى وجرحى في حادث أليم بوسط سول
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء