كشفت صحيفة الماركا الاسبانية وثيقة الصلة بنادي ريال مدريد ان النادي الملكي اقترب تماما من ضم نجم بايرن ميونخ الألماني ومنتخب كندا الفونسو ديفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و كان الونسو ديفيز احد الأهداف الرئيسية لفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرغب فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في تدعيم فريقه بصفقتي الفونسو  ديفيز وكيليان امبابي حتى يصل بفريقه إلى الصورة التي يتمناها على الرغم من تصدر ريال مدريد لبطولة الدوري الأسباني حتى الان هذا الموسم وبفارق خمس نقاط عن منافسه الاول جيرونا .

وقالت صحيفة الماركا ان الفونسو ديفيز الذي تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي ٧٠ مليون يورو حسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل على الرغم من ان تعاقده مع بايرن ميونخ الألماني سينتهي صيف 2025 الا انه أبلغ إدارة البايرن برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد .

وأضافت الماركا : صفقة انتقال الفونسو ديفيز إلى ريال مدريد لن تكون صفقة سهلة على الإطلاق الا ان تبقى عام واحد فقط في تعاقد الاعب مع زعيم ألمانيا يدعم فرص ريال مدريد في الوصول بقيمة الصفقة إلى رقم معقول للغاية في ظل اقتناع إدارة المرينجي بامكانيات ديفيز الكبيرة في مركز الظهير والجناح الأيسر. 

وكشفت الماركا ان نادي بايرن ميونخ لم يفقد الأمل حتى الان في إمكانية تجديد التعاقد مع الفونسو ديفيز ويحاولون مجددا اقتناع الاعب بتوقيع تمديد لتعاقده الحالي مع النادي البافاري ويتردد ان ديفيز طلب ١٣ مليون يورو سنويا لتجديد تعاقده وهو ما تزال إدارة البايرن تدرسه .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ الانتقالات الصيفية إلى ریال مدرید الفونسو دیفیز

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده