عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعاً مع إدارة مستشفى القنايات المركزي، ورؤساء الأقسام بها، في حضور مدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، ومسئولة نفقة الدولة بالمديرية.

أطلع وكيل الوزارة على مؤشرات أداء العمل بالأقسام الطبية المختلفة بمستشفى القنايات المركزي، وناقش خطة العمل السابقة والقادمة بالمستشفى، كما تناول الاجتماع مناقشة أداء العمل بمنظومة العلاج على نفقة الدولة بالأقسام الطبية المختلفة داخل المستشفي، مؤكداً على ضرورة العرض الدوري بهذا الشأن، لضمان تفعيل خدمات العلاج على نفقة الدولة، والانتهاء من جميع القرارات المتأخرة.

تعليم الشرقية يوجه بعدم الاستعانة بالطلاب في رفع وإزالة تجمعات الأمطار

ناقش الدكتور هشام مسعود نسب إجراء العمليات الجراحية بالمستشفى، ومعدلات استهلاك المستلزمات الطبية بها، وآليات توفير المخزون الإستراتيجي منها، ومناقشة تطوير الخدمات الطبية بالأقسام الطبية المختلفة، واحتياجات المستشفى من الأدوية والمستلزمات الطبية، وتوفير الأصناف المختلفة من المخزون الاستراتيجي، من خلال هيئة الشراء الموحد والشركات الموردة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة المستشفيات الأقسام الطبية الرعاية الحرجة الشرقية العلاج على نفقة الدولة المستلزمات الطبية تعليم الشرقية تطوير الخدمات الطبية صحة الشرقية

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة ظهر يوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت المهندس سليمان شلمبة مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية والوفد المرافق له.

وثمن سليمان مجهودات أرحومة في الرقي بالخدمات التي قدمتها وزارة العمل والتأهيل لمختلف المدن والمناطق بليبيا الحبيبة ، مشيداً بالجهود الكبيرة والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة بالإضافة لإقامة عديد المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

من جانبه أشاد أرحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي  والعمل على صيانة (171) مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية بفضل الأمن والأمان الذي أصبحت المدينة تنعم به بفضل قواتنا المسلحة بقيادة المشير  خليفة بلقاسم حفتر وجنودها البواسل بعد إن كانت مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق وتهميشها من قبل الحكومات السابقة  خلال السنوات الماضية.

خلال الإجتماع تطرق أرحومة وسليمان لدور وزارة العمل في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

الوسوم#ارحومة ليبيا مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي وزارة العمل

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • الأشموني: تسخير إمكانات مركز السيطرة الموحد لتفادي تفاقم الأزمات
  • محافظ الشرقية الجديد يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة 
  • محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد لشبكة الطوارئ
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع خطط العمل
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد