فن، مفاجأة في الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو فيديو،شارك الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مفاجأة في الإعلان الرسمي لفيلم «مرعي البريمو» ..فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مفاجأة في الإعلان الرسمي لفيلم «مرعي البريمو» ..فيديو

شارك الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البرومو الرسمي لفيلم «مرعي البريمو» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة من موسم صيف 2023.

محمد هنيدي يكشف عن برومو «مرعي البريمو»

وأظهر الإعلان الرسمي لفيلم «مرعي البريمو» من بطولة محمد هنيدي ملامح شخصيته الصعيدية التي يتعاون بها في الغناء مع شارموفز وعبد الباسط حمودة.

ومن جانبه، علق محمد هنيدي على البرومو الدعائي لفيلم «مرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «بسم الله وتوكلنا على الله، الإعلان الرسمي لفيلم المرعي البريمو، إخراج سعيد حامد، 2 أغسطس بدور العرض».

وتدور أحداث الفيلم حول الفنان محمد هنيدى الذي يجسد شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

الفيلم بطولة محمد هنيدى، غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، فكرة محمد هنيدى، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

فيلم «مرعي البريمو» يسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا منذ عرض فيلم «طباخ الريس»، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدي الذي قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و«همام في أمستردام» و«يا انا يا خالتي» و«جاءنا البيان التالي» و«صاحب صاحبه» حققت نجاحاً كبيراً.

:

فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي.. طرح البوستر الرسمي وإعلان موعد العرض (صور)

بعد مشاركته في «مرعي البريمو».. محمد هنيدي يوجه رسالة إلى الفنان لطفي لبيب

محمد هنيدي بعد طرح بوستر «المرعي البريمو»: بوعدكم هنيدي راجع بكل قوته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)

شارك الفنان طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر التشويقي لمسلسل موضوع عائلي 3، اليوم الخميس، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى سعادته باقتراب عرضه.

وظهر في البوستر التشويقي لمسلسل موضوع عائلي 3 أبطال العمل عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «وحشتونا».

مسلسل موضوع عائلي

والجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاًإيران تقصف إسرائيل.. باحث يكشف لـ «الأسبوع» هل سترد تل أبيب على هجمات طهران؟

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

ليس لها علاقة بالوسط الفني.. من هي زوجة طه دسوقي التي خطفت الأنظار (صور)

مقالات مشابهة

  • بسنت شوقي: بطلت أتفرج على ماتشات بسبب تعصب محمد فراج للأهلي (فيديو)
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • تحت اسم “كريم عبد العزيز”.. الإعلان عن لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!