جريدة الوطن:
2024-09-16@20:53:02 GMT

افتتاح معرض “نبتكر لنزدهر ” في الفجيرة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

افتتح سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة عضو اللجنة العليا لأسبوع الإمارات للابتكار، رئيس اللجنة المحلية في إمارة الفجيرة معرض” نبتكر لنزدهر ” المقام ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار في الفجيرة في فندق البحر بتنظيم بلدية الفجيرة و بمشاركة 26 جهة حكومية وخاصة كما اقيمت 7 ورش تفاعلية تقدمها المؤسسات المشاركة.

وأكّد مدير الديوان الأميري ، على الأهمية المميزه لشهر الابتكار في الإمارات والجهود اللي تبذلها الفجيرة للخروج بأفضل صيغة للابتكار بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وشدّد سعادة محمد سعيد الضنحاني على الدور الفعال الذي حققه الابتكار على مستوى الإمارات والنتائج المثمرة التي حصلت منذ ولادة هذه المبادرة الإبداعية الخلاقة .

ومن جانبه نّوّه سعادة محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة إلى أن شهر الابتكار تحول إلى مناسبة مجتمعية خلاقة في الفجيرة، لافتاً إلى أن تعدد شرائح المشاركين في هذا الشهر يؤكد على هذه المشاركة ويعزز من مكاسب الاعتماد على خيال وإنجازات الشباب في هذا السياق في دعم العملية المعرفية والتقنية على مستوى الدولة .

وتجوّل سعادة محمد سعيد الضنحاني يرافقه عدد من مدراء المؤسسات الاتحادية والمحلية في المعرض مثنياً على جهود المشاركين والمنظمين .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: سعادة محمد

إقرأ أيضاً:

“إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”

تشارك إيدج، المجموعة الرائدة عالميا في مجال الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة، للمرة الأولى في معرض أذربيجان الدولي الخامس للدفاع، والذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر الجاري في مركز باكو للمعارض.

وتعرض إيدج، على مدار ثلاثة أيام، العديد من منتجات التكنولوجيا الذكية المعدّلة، وفقا للمتطلبات التشغيلية المحددة للعملاء، وتشمل الأسلحة الانزلاقية الموجهة المتقدمة، والذخائر الموجهة بدقة، وتقنيات الحرب السيبرانية، وأنظمة الصواريخ الجوية المتقدّمة.

كما تعرض، ضمن باقتها من الأسلحة الذكية، مجموعة “راش” من الذخائر الموجهة بدقة، ومجموعة الذخائر الجوالة للضربات السريعة من طراز “شادو”، وعائلة “ديزرت ستينغ” من الأسلحة الانزلاقية الموجهة، ومجموعة “الطارق” من الذخائر المعيارية دقيقة التوجيه، التي أثبتت كفاءتها في القتال، وتعمل في كل الأحوال الجوية ليلا ونهارا.

وتعرض إيدج، في مجال الحرب الإلكترونية، منتجات وحلول متطورة ورائدة، على مستويات الحماية والوعي بالظروف المحيطة والتفوق المعلوماتي في بيئات عالية التعقيد، بهدف دعم مختلف المهام العسكرية والاستخباراتية، مثل “ACTIVECELL SAR” و”سكاي شيلد”، إضافة إلى عرض مجموعة من التقنيات والذخائر غير الفتّاكة، وباقة من الذخائر ذات العيار الصغير.وام


مقالات مشابهة

  • “الفجيرة الوطنيّة للتأمين” تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف
  • “إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”
  • بمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC لتعزيز الابتكار في صناعة الإعلام
  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • “الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً