الوطن:
2024-09-29@07:46:41 GMT

«تموين الغربية»: إقامة 12 معرض أهلا رمضان في كل المراكز

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

«تموين الغربية»: إقامة 12 معرض أهلا رمضان في كل المراكز

كشفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، بشرى سارة للمواطنين بشأن توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في شهر رمضان، وذلك من خلال منافذ ومعارض منتشرة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة.

وقال المهندس أحمد إبراهيم، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، إنّه بناءً على توجيهات المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، يتم العمل على قدم وساق من لتوفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين في شهر رمضان 2024.

معارض أهلًا رمضان 2024

وأوضح أنّ هناك توجيهات من قبل الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بإقامة 3 معارض أهلًا رمضان 2024 على الأقل داخل كل محافظة، بناءً على تعليمات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

12 معرض أهلا رمضان في الغربية

وبينّ وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، أن الغربية سيكون بها 12 معرض أهلا رمضان «3 معارض في طنطا ومعرض في كل مدينة ومركز»، وأنه جرى الانتهاء من كل التجهيزات والاستعدادات لتوفير السلع الغذائية، من خلال الاتفاق مع الشركات والهايبرات على المشاركة في المعارض بمنتجاتها، وستكون التخفيضات بين 15 و30% على جميع السلع الغذائية.

وقال إن محافظة الغربية، بها 105 معارض ومنفذ ثابت ودائم على مدار العام، إلى جانب 12 معرض أهلا رمضان، وبالتالي تكون المحافظة بها 117 معرضُا ومنفذا بأسعار مخفضة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السلع الغذائية تموين الغربية أهلا رمضان 2024 السكر معارض أهلا رمضان 2024 شهر رمضان رمضان 2024 التموین والتجارة الداخلیة بالغربیة معرض أهلا رمضان السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص

في إطار توجيهات  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بطرح وتوفير كافة أنواع السلع الغذائية والإستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة، تم توقيع مبادرة مع الغرفة التجارية في القاهرة ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية لطرح الخضروات والفاكهة في أكثر من 150 منفذّا تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمبادرة تهدف لطرح الخضروات والفاكهة من المزارع إلي المواطن مباشرة دون وجود حلقات تداول بأسعار منخفضة. 


وتم تخصيص 16 منفذ ضمن المبادرة حتي الآن فى فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة على أن يتم زيادة الاعداد تدريجيا. 


وسيتم بيع الخضروات والفاكهة للمواطن بتخفيضات لن تقل عن 25 – 30% عن مثيلاتها في السوق المحلية، كما أنها ستعمل على مدار اليوم مع سرعة امداد كل منفذ بالمنتجات قبل انتهاء الكميات الموجودة لديه.


وامتداد للتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة  تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية جاري دراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام، في مناطق 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الخيالة، التجمع الأول، التجمع الثالث، التجمع الخامس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والسادة المحافظين.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة
  • عاجل | وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص
  • موعد صرف المستحقات التموينية شهر أكتوبر 2024 لأصحاب بطاقات التموين
  • وزير التموين: بدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بخصم 30 %
  • وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية
  • تموين الجيزة تشن حملاتها بأكتوبر والمنيرة والبدرشين وأطفيح
  • «التموين» تدرس خطة لتحويل المنافذ التموينية إلى مجمعات استهلاكية مصغرة
  • بعد أيام.. صرف السلع على بطاقة التموين لـ شهر أكتوبر 2024
  • قائمة أسعار أبرز السلع الغذائية.. المكرونة بـ19.5 جنيه