يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة، كابتن الفريق، ‏ اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شباب بلوزداد الذي يعقد في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة بإحدى قاعات استاد ٥ جويلية الذي يستضيف مباراة الأهلي وشباب بلوزداد مساء غدٍ. 

كولر وربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويتحدث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن رؤيتهما لمباراة بلوزداد التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل برنامج لاعبي الأهلي في الجزائر موعد مباراة بنفكيا ضد تولوز في منافسات الدوري الأوروبي

 ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر رامي ربيعة الدوري المصري الأهلي شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. موكوينا مدربًا لـ الوداد وتحديد منافسي الأهلي والزمالك وبيراميدز في إفريقيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف  بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

رولاني موكوينا مدربًا جديدًا لفريق الوداد المغربي

أعلن اليوم الخميس نادي الوداد البيضاوي المغربي، بشكل رسمي، التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا المدير الفني السابق لفريق صن داونز، لتولي مهام تدريب الفريق في الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الوداد المغربي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مرحبا بالمدير الفني الجديد: «مرحبًا بك على متن الطائرة، المدرب رولاني موكوينا».

رسميًا.. الوداد المغريي يعلن تعاقده مع رولاني موكوينا مدرب صنداونز السابق رئيس أتلتيك بلباو يفتح النار على برشلونة والاتحاد الإسباني بسبب نيكو ويليامز رئيس أتلتيك بلباو يفتح النار على برشلونة والاتحاد الإسباني بسبب نيكو ويليامز

فتح جون أورياتي رئيس نادي أتلتيك بلباو، النار على إدارة برشلونة بسبب محاولاتها المستميتة للتعاقد نيو ويليامز لاعب الفريق، هذا الصيف.

قال جون أورياتي في تصريحات إعلامية، اليوم الخميس: “نيكو ويليامز اللاعب الملتزم جدًا بنادي أتلتيك بلباو وتعرض لسيل كبير من الأسئلة حول مستقبله بطريقة مفرطة وغير منضبطة، عندما يركز على المنافسة في كأس أوروبا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي لا يعرف كيف حمايته”.

بيلسا يعلق على اشتباكات لاعبي أوروجواي مع جماهير كولومبيا

علق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، مدرب منتخب الأوروجواي، على أحداث الشغب التي حدثت عقب مواجهة كولومبيا في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

دخل لاعبو أوروجواي، في اشتباكات عنيفة مع جماهير كولومبيا عقب انتهاء المباراة التي انتهت بخسارة كتيبة المدرب “بيلسا” بهدف نظيف.

بيلسا يعلق على اشتباكات لاعبي أوروجواي مع جماهير كولومبيا لأول مرة.. كولومبيا تسجل إحصائية مميزة بعد إقصاء الأورجواي في كوبا أمريكا منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا

أجريت اليوم الخميس قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأسفرت عن مواجهة الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مباراتي جورماهيا الكيني والمريخ جوبا من جنوب السودان.

في الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32)، سيواجه الأهلي الفائز من جورماهيا والمريخ جوبا، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج مصر في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024، بينما ستقام مباراة الإياب في مصر في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر 2024.

عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا بيراميدز يواجه بطل زنزبار في دوري الأبطال بيراميدز يواجه بطل زنزبار في دوري الأبطال

أسفرت قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة بيراميدز لنظيره نادي jku بطل زنزبار.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره في مباراة الذهاب خارج الأرض أحد أيام ١٦ أو ١٧ أغسطس المقبل.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه

الإعلامي محمد الليثي أكد موافقة النادي الأهلي على انتقال لاعب خط الوسط الجزائري، أحمد القندوسي، الذي يلعب حاليًا مُعارًا لنادي سيراميكا كليوباترا، إلى نادي الشمال القطري. يجري حاليًا التفاوض بشأن المقابل المالي المطلوب لإتمام الصفقة.

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه عاجل.. تعرف على منافسي الزمالك والمصري في الكونفدرالية  تعرف على منافسي الزمالك والمصري في الكونفدرالية

انتهت أحداث قرعة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، والتي أعلنت عن طريق فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي، ممثلي الكرة المصرية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعفى الكاف، فريقي الزمالك والمصري من خوض البطولة من الدور التمهيدي الأول من البطولة.

مقالات مشابهة

  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز
  • قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز بالدوري.. كولر يستبعد 10 لاعبين ومفاجأة في الوسط
  • نشرة منتصف اليوم.. موكوينا مدربًا لـ الوداد وتحديد منافسي الأهلي والزمالك وبيراميدز في إفريقيا
  • تعرف على منافس الأهلي في الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا
  • مباريات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة التتويج تقام الأحد القادم
  • "10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري