فن، نشرة الفن سارة عبد الرحمن تكشف حقيقة خطوبتها لـ عمرو جمال هجوم على ممثلة إسرائيلية بسبب كليوباترا،نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية،نستعرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نشرة الفن - سارة عبد الرحمن تكشف حقيقة خطوبتها لـ عمرو جمال .

. هجوم على ممثلة إسرائيلية بسبب كليوباترا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نشرة الفن - سارة عبد الرحمن تكشف حقيقة خطوبتها لـ...

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية،نستعرض أبرزها فى السطور التالية..

كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن عن حقيقة  خطبتها من الفنان عمرو جمال، كما وجهت رسالة لجميع الأشخاص الذين هنأوها بخطبتها .

وقالت سارة عبد الرحمن عبر صفحتها علي انستجرام :شكرا لكل اللي هنوني عالخطوبة بس يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي و ادهم السلكاوي من مسلسل ريڤو شكرا لكل صناع العمل على الاتقان و الحرفية الشديدة و الابداع. محظوظة اني جزء من عائلة ريفو .

طرحت الشركة المنتجة لفيلم مرعي البريمو ، الإعلان الرسمي للعمل ، والذى يقوم ببطولته كل من الفنان محمد هنيدي والفنان غادة عادل .

ومن المقرر أن يحتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد مرعي البريمو يوم 1 من شهر أغسطس القادم وذلك استعداد لطرحه في جميع السينمات ابتداءا من يوم 2 من نفس الشهر.

العرض الخاص يقام داخل أحد السينمات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر وسط حضور جميع فريق العمل.

أعلن الفنان شريف ادريس عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك عن خصوع الفنان أحمد سعيد جمال لعميلة جراحية . 

حيث علق قائلا :دعواتكم لصديقي وأخويا الجميل أحمد جمال سعيد..أحمد داخل العمليات حالا يشيل المراره..إن شاء الله تخرج بالسلامه يا أحمد ربنا يخليك لمراتك وإبنك وكل حبايبك سلامتك يابو يحي. 

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” حالة من الهجوم على إحدى الممثلات التي تنتمي إلى الكيان الإسرائيلي وتدعى جال جادوت، بعدما أعلنت عن تقديمها فيلما يتناول حياة الملكة المصرية كليوباترا.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأمر بمثابه سرقة وتزوير للتاريخ، مؤكدين أنه بعد فشل مسلسل كليوباترا، والذي قامت إحدى المنصات العالمية بإنتاجه، يتم السعي إلى تقديم عمل آخر.

أعلن مهرجان المسرح القومي برئاسة الفنان محمد رياض، عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية في دورته السادسة عشرة، المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة.

تشكلت لجنة التحكيم من الفنان أشرف عبد الغفوررئيسًا، وعضوية كل من: المخرج نادر صلاح الدين، والموسيقار طارق مهران، ومهندس الديكور محمد الغرباوي، والفنان مجدي كامل، والدكتورة سحر الهلالي، والناقد جرجس شكري، ومقرر اللجنة الفنان محمود حسن.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم مطرح مطروح العمل في دور العرض السينمائية ليلة أمس ، حيث تدور أحداثه في اطار من الكوميديا . 

وحقق فيلم مطرح مطروح ايرادات بلغت 191,313 جنيها، ليتذيل قائمة الاعمال التي تعرض في السينمات من حيث الايرادات . 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نشرة الفن

إقرأ أيضاً:

قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر الكثير من عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة السوبر الأفريقي اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والوسط الفني مثله مثل باقي كل قطاعات الدولة، يحب ويعشق ويتابع كرة القدم بكل شغف، ويدعم عدد كبير من نجوم الفن الفريقين، وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز مشجعي نادي الزمالك من رموز الفن.


نجوم الزمن الجميل

صلاح ذو الفقار وشكرى سرحان

أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تشجيعهم لنادي الزمالك من نجوم الزمن الجميل الفنان صلاح ذو الفقار  والفنان شكري سرحان، وكان لهما الكثير من التقدير فى الحديث عن حب الأبيض فى كل اللقاءات التلفزيونية التى أجريت لهم.

صلاح ذو الفقار شكري سرحان 

الأستاذ نور الشريف زملكاوى الهوي والممارسة

يعتبر الفنان نور الشريف من القلائل الذين مارسوا كرة القدم، وكان من ناشئي نادي الزمالك، وهو الفريق الذي يمثل هويته وتشجيعه الرياضي، وتحول المجال من الكرة إلى التمثيل، ليظل قلبه عالقاً بحب الفريق الأبيض، وجسد شخصية لاعب كرة قدم زملكاوي في فيلم "غريب في بيتي".

نور الشريف 

هانى شاكر مشجع ومتابع ومتفاعل مع الأحداث 

يعتبر الفنان هانى شاكر أحد أبرز الأسماء التى تمثل رمز فني من رموز تشجيع القلعة البيضاء، حيث يعبر أمير الغناء العربي عن عشقة للقلعة البيضاء فى كل ظهور اعلامي له، بل ويشارك فى الكثير من القضايا الشائكة للقلعة البيضاء ، ولة الكثير من المداخلات التلفزيونية فى قناة نادى الزمالك.

هاني شاكر 

الهضبة عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تشجيعه لنادي الزمالك، ولكن نظراً لطبيعة دياب وقلة تصريحاتة وظهورة التلفزيونى ، لا توجد له كلمات أو مواقف كثيره عن الابيض.

 

صلاح عبدالله

ويعتبر الفنان صلاح أحد أهم الفنانين الداعمين لنادي الزمالك، ويشارك كل الاراء والانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وهو يعتبر ضيف دائم فى البرامج الرياضية وخاصة لقناة الزمالك.

عائلة العدل

عائلة العدل للإنتاج الفنى واحدة من أبرز العائلات فى عالم الفن المصرى، ويعتبر الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل أهم رموز لنادي الزمالك،  وفى بعض الأحيان تدعم العائلة الفريق، ووصل الأمر أن أعلن الدكتور مدحت العدل إحتمالية خوض إنتخابات رئاسة نادى الزمالك فى وقت سابق.

مدحت العدل جمال العدل

مقالات مشابهة

  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)