صحافة العرب:
2024-09-29@07:07:51 GMT

الفن واهله تعرف على إيرادات أمس لفيلم "البعبع"

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الفن واهله تعرف على إيرادات أمس لفيلم 'البعبع'

الفن واهله، تعرف على إيرادات أمس لفيلم البعبع،حقق فيلم البعبع، إيرادات كبيرة في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، تقدر بـ 481 ألف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على إيرادات أمس لفيلم "البعبع" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "البعبع"

حقق فيلم البعبع، إيرادات كبيرة في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، تقدر بـ 481 ألف و845 جنيهًا، واحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، ويتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية فيلم بيت الروبي بإيرادات أمس تتجاوز مليون جنيه.

البعبع ما هي إيرادات فيلم “البعبع”؟ 

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يجسد دوره أمير كرارة، يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنًا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

وفي سياق آخر أقامت الشركة المنتجة ثلاثة عروض خاصة للفيلم بحضور أبطاله مع الجمهور، حيث أقيم العرض الخاص الأول في القاهرة يوم الإثنين 26 يونيو، ثم أقيم العرض الخاص الثاني في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي يوم الأربعاء 5 يوليو الجاري، ثم العرض الخاص الثالث والأخيرة في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة يوم الجمعة 7 يوليو الجاري.

البعبع من هم أبطال فيلم البعبع؟   

ويذكر أن فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي search ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

أحداث فيلم البعبع   

وجدير بالذكر أن تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول سلطان المجرم التائب، الذي يجد نفسه في يوم وليلة مسؤول عن أطفال، مما يعرضه للعديد من المشاكل والأزمات التي يحاول حلها خلال أحداث الفيلم

البعبع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم البعبع

إقرأ أيضاً:

السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع

قال السيناريست محمد الباسوسي رئيس مهرجان الغردقة لسينما الشباب، إن الفن دائمًا ما يتناول قضايا مجتمعية مهمة، ويستعرضها بطريقة فنية ممتعة للتوجيه عن المشكلات الموجودة بالمجتمع، وهذا ما ينطبق على طريقة المعالجة الموضوعية له في طريقة التناول، مشددا على أن ليست مهمته إيجاد أو تقديم حلول للمشكلات المجتمعية ولكنه يشير بالضوء إليها.

محمد الباسوسي يكشف معالجة الفن للقضايا المجتمعية

وأضاف السيناريست محمد الباسوسي في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن قضية مثل الإلحاد التي تظهر بين الحين والآخر برع الفن في تقديمها، والتأكيد على أن الأديان واحدة ولابد من عدم التفرقة بينها، موضحا أن قضية الإلحاد كانت بداية انتشارها وتوجه الشباب لها بسبب بعض الأفكار غير المسئولة والموجهة خارجيًا والفن بدوره يساهم في تصحيح مسارها، مستشهدًَا بفيلم الملحد الذي من المقرر عرضه في دور العرض الفترة المقبلة ويتناول تلك القضية.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، هشام عاشور، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

مقالات مشابهة

  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟”
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • بعد إدراج الإمارات.. تعرف إلى "برنامج الدخول العالمي" الخاص بأمريكا
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)