استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ البروفيسور  ڤولڤجانج روش أستاذ جراحة مسالك الأطفال بألمانيا؛ وذلك لبحث سبل التطوير، والتعاون العلمي، والدولي المشترك.

 وأهدى الدكتور أحمد المنشاوى، درع الجامعة للبروفيسور ڤولڤجانج روش؛ لمشاركته المتميزة، والقيمة؛ في فعاليات ورشة العمل المتخصصة بمستشفى جراحة المسالك البولية والكلى الجامعي.

  ورحب الدكتور المنشاوي؛ بضيف الجامعة، مؤكداً على استمرار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى الانفتاح العلمي، والبحثي، وتوطيد أواصر التعاون المشترك مع كبرى المؤسسات العلمية، والجامعات في مختلف دول العالم؛ وذلك بما يضمن تطوير التعاون الدولي، وفتح آفاق تعاون جديدة، وإثراء الحركة البحثية داخل كافة كليات الجامعة، والقطاع الطبي؛ للارتقاء بمستوى الخدمات  الطبية المقدمة، وتحسين كافة أوجه الرعاية الصحية.

 وتناول اللقاء؛ الحديث عن إمكانيات جامعة أسيوط الطبية، ومستشفياتها المتخصصة؛ والتي تقدم خدماتها الطبية، والعلاجية، بجودة فائقة؛ لكافة المرضى المترددين عليها من مختلف محافظات الصعيد، كما تم مناقشة دور اللقاءات العلمية المهم؛ في نقل الخبرات ، والمهارات الجراحية من أعضاء هيئة التدريس إلى شباب الأطباء، إلى جانب مناقشة الاتجاهات الحديثة في علاج الأمراض المرتبطة بقطاع المسالك البولية.

 من جانبه، أعرب البروفيسور ڤولڤجانج روش؛ عن سعادته بالوجود في جامعة أسيوط، والتي تعد واحدة من أقدم، وأعرق الجامعات المصرية، موجهاً خالص شكره للجامعة؛ على استضافتها، ودعوتها؛ للمشاركة في وقائع ورشة العمل المتخصصة، عن "المثانة المفتوحة عند الأطفال " ، والتي نظمتها مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى الجامعي، مشيداً بجهود، وتميز الكوادر الطبية بها، وحرصهم على مواكبة كل ما هو جديد في هذا التخصص.

 حضر اللقاء؛ الدكتور ياسر عبدالسلام رئيس قسم جراحة المسالك بكلية الطب، والدكتور عمرو أبو فدان أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية والتناسلية ونائب مدير مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى الجامعي، والدكتور أحمد عبدالحميد ممثلاً عن وحدة جراحة مسالك الأطفال بالمستشفى الجامعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة أسيوط امراض المسالك البولية الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها الأسبق، والدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية، وذلك قبل توجههما إلى كلية الهندسة لمناقشة رسالة دكتوراة بالكلية.


وخلال اللقاء أعرب رئيس جامعة كفر الشيخ، عن ترحيبه برئيس جامعة بنها الأسبق في رحاب جامعة كفر الشيخ، موجها له الشكر لتشريفه الجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة الدكتوراة التي تناقش استخدام تكنولوجيا التصنيع بالاضافة للاسلاك الفولاذية والقوس في الطباعة ثلاثية الأبعاد بكلية الهندسة، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.


من جانبه أعرب الدكتور السيد القاضي، عن سعادته بهذا اللقاء، وأشاد بدور الجامعة البحثي والتعليمي وخدمة المجتمع، متمنياً للجامعة وقيادتها كل التوفيق فى تحقيق مراكز متقدمة على الصعيدين المحلى والعالمى.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يستجيب لأسرة مواطن مصاب بورم في المخ
  • "في لفتة إنسانية".. رئيس جامعة أسيوط يستجيب لأسرة أحد المواطنين مصاب بورم بالمخ ويوجه بعلاجه بمستشفى الأمراض العصبية الجامعي 
  • جامعة أسيوط تبحث زيادة تطوير المهارات التكنولوجية للطلاب
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني لبحث سبل التعاون
  • لهذه الأسباب.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني
  • جامعة أسيوط تناقش بحث سبل التعاون المشترك مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالمحافظة   
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بعلاج مريض مصاب بورم بالمخ بمستشفى الأمراض العصبية والنفسية الجامعي
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق البرنامج التدريبي الرابع للراغبين بالترشح لمنصب عميد كلية  
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث التعاون المشترك