صحيفة صدى:
2024-07-31@20:28:17 GMT

مراسل يحرج مدرب بايرن ميونخ بسبب الكذب

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

مراسل يحرج مدرب بايرن ميونخ بسبب الكذب

وكالات

تسبب المراسل التلفزيوني سام فان روين، في وضع توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ في موقف محرج؛ إذ كشف كذبه بشأن أحد لاعبي الفريق.

وكانت نتائج بايرن ميونخ، قد تراجعت بشكل لافت؛ إذ تلقى خسارتين خلال أسبوع أمام بايرليفركوزن منافسه المباشر على الدوري المحلي، ثم الخسارة بهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

وصرح فان روين: “قال توماس توخيل إن دي ليخت يعاني من آلام في الظهر ولذلك لم يخاطر به ضد ليفركوزن. لكن قيل لنا من مصادر موثوقة أن دي ليخت كان جاهزًا وبإمكانه اللعب”.

وأثناء مباراة ليفركوزن تم توجيهات انتقادات عديدة للمدرب توخيل، بسبب التغييرات التي أحدثها على التشكيل وطريقة اللعب، وكان من بين تلك الانتقادات موقفه من دي ليخت.

وخسر توخيل 10 مباريات من أصل 43 خاضها مع الفريق، في حين احتاج سلفه يوليان ناغلزمان 84 مباراة ليخسر العدد نفسه من المباريات، ورغم ذلك قال توخيل إنه ليس قلقا بشأن مستقبله مع الفريق البافاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بايرن ميونخ توخيل

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا: نخشى درجات الحرارة العالية أمام "الفراعنة"

أكد مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي لكرة القدم، سانتي دينيا، أنه سيحاول "إخراج أفضل ما لدى اللاعبين" في ختام مباريات دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 أمام منتخب مصر.

مدرب إسبانيا: نخشى درجات الحرارة العالية أمام "الفراعنة"

وقال المدرب الإسباني في تصريحات من المنطقة المختلطة عشية المباراة التي يحتضنها ملعب أتلانتيك في بوردو "سنحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وأن يشعر الجميع بأهميته. أنا سعيد للغاية بوجودي بين هذه المجموعة، هم يعملون بطريقة استثنائية، ومن سيشاركون منذ البداية سيكونون في حالة جيدة، لأنهم لاعبون جيدون للغاية".

وحول مدى تأثير درجات الحرارة المرتفعة على لاعبيه في مباراة مصر، قال صاحب الـ50 عامًا "هذا أمر خارج عن سيطرتنا. توقعات الأرصاد تتنبأ بأن اليوم سيكون حارًا أيضًا. علينا أن نستخدم أسلحتنا الهجومية، والدفاع بشكل جماعي. درجة الحرارة، وعشب الملعب، هي عوامل على كلا الطرفين. سنحاول أن نلعب كرة القدم تحت أي ظروف".
أما عن استعدادات الفريق لهذه المباراة، بعد تأكيد التأهل لدور الثمانية بعد انتصارين على أوزبكستان ثم جمهورية الدومينيكان، أكد أن "الجميع يرغب في المشاركة في المباراة أمام منتخب جيد جدًا، ويجب أن أهنئ مدرب منتخب مصر، البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي قدم عملًا كبيرًا سواء في مرحلة التصفيات، أو في البطولة".
ورغم ضمان التأهل، إلا أن الإسبان يرغبون في تأكيده بالصدارة التي تكفيها نتيجة التعادل.

 

مقالات مشابهة

  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • مدرب الاتحاد السكندري يعلق على تعادل زعيم الثغر أمام إنبي بدوري نايل
  • برشلونة يقترب من ضم أولمو رغم منافسة بايرن ميونخ
  • مدرب إسبانيا: نخشى درجات الحرارة العالية أمام "الفراعنة"
  • اهتمامات إنجليزية لضم مزراوي من بايرن ميونيخ
  • بعد صفقة كالافيوري.. أرسنال يقترب من نجم بايرن ميونخ
  • على ذمة فوت ميركاتو .. مانشستر يونايتد يحسم صفقة مزراوي
  • بايرن ميونخ يريد ضم نجم باريس خلال هذا الصيف
  • وزير الرياضة المصري يحرج إعلاميًا بسبب زيزو .. فيديو
  • مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مع بايرن ميونخ لإنتقال نصير مزراوي