ازدادت معدلات البحث حول نتائج السادس الابتدائي التمهيدي داخل العراق من قبل الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور الراغبون في معرفة درجات أبنائهم حتى يرتاح بالهم.

حيث أن هناك الكثير من الطلاب يتساءلون حول موعد ظهور النتيجة الخاصة بهذه المرحلة الدراسية المهمة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير أيضا من الطلاب يريدون معرفة الخطوات التي من خلالها يتعرف على هذه النتائج فور ظهورها.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن كافة التفاصيل التي يمكن أن تريح بالهم بخصوص نتائج السادس الابتدائي التمهيدي، ومن خلال البحث وجدنا أن وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن كون النتائج قد ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات مثل الأنبار- الكرخ الثانية- الكرخ الثالثة- صلاح الدين وكذلك ظهرت في الرصافة الثانية.

لذلك إذا لم تكن النتائج قد ظهرت في المحافظة التابع لها فهذا يعني أنه عليك الانتظار لبعض الوقت، حيث أعلنت الوزارة عن أن جميع النتائج سوف تظهر خلال الأيام القادمة وعلى جميع الطلاب الالتزام بالبحث عن النتائج من خلال موقع الوزارة، مع ضرورة التنبيه على الطلاب ألا ينساقوا وراء المواقع الأخرى غير الموثوق بها.

خطوات الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

نظرا لكون الكثير من الطلاب والطالبات حينما يعلمون أن النتائج قد ظهرت عادة ما تصيبهم حالة من القلق والخوف المتزايد، الأمر الذي يجعلهم لا يعلمون إلى أين يتجهون حتى يتعرفوا على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي، لذلك قامت وزارة التربية التعليم العراقية بوضع رابط سريع من خلاله يستطيع الطالب التعرف على نتيجته، على أن يتعرف الطلاب على النتائج من خلال الخطوات التالية

أولا الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من خلال الرابط.بعد ذلك قم باختيار نتائج السادس الابتدائي التمهيدي.بعدها عليك كتابة كافة البيانات الخاصة بالطالب، من حيث الرقم الامتحاني وكذلك اسمه بشكل صحيح.ثم بعد ذلك عليك اختيار المحافظة التابع لها الطالب.ثم بعد ذلك اضغط على زر عرض النتائج، وإذا ظهرت بالفعل سوف تجدها أمامك على الشاشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السادس الابتدائي السادس الإبتدائي التمهيدي 2024 نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 نتائج السادس الابتدائی التمهیدی من الطلاب من خلال

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟

إجازة السادس من أكتوبر 2024.. يبحث العديد من العاملين في قطاعات الدولة والطلاب عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024، تزامنًا مع تبقي أيام قليلة تفصلنا عن حلول ذكرى السادس من أكتوبر.

إجازة السادس من أكتوبر 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص إجازة السادس من أكتوبر 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد إجازة 6 أكتوبر موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024

توافق موعد إجازة السادس من أكتوبر يوم الأحد المقبل، والذي يوافق 6 من شهر أكتوبر لعام 2024، احتفالاً بذكرى الــ 51 لنصر أكتوبر المجيد.

ترحيل إجازة السادس من أكتوبر 2024

إما عن ترحيل إجازة 6 أكتوبر 2024، قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعدم ترحيل إجازة السادس من أكتوبر 2024.

موعد إجازة 6 أكتوبر

وجاء في قراره بأن يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

إجازة 6 أكتوبر مدفوعة الأجر

وتكون إجازة 6 أكتوبر ضمن الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر والتي تكون من حق الموظفين بمختلف القطاعات ويحق لصاحب العمل استدعاء الموظف في ذلك اليوم بأجر مضاعف لهذا اليوم أو مَنحه يوما بديلا وذلك وفق قانون العمل.

الإجازات المتبقية في شهر أكتوبر 2024

- يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 «إجازة أسبوعية».

- يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر بمناسبة إجازة 6 أكتوبر.

- يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

- يوم السبت الموافق 12 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 19 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

- يوم السبت الموافق 26 أكتوبر «إجازة أسبوعية».

اقرأ أيضاًأقربها 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية في 2024

الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024

تبدأ من اليوم.. اعرف هتاخد كام يوم إجازة في عيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • وزارة المالية تصدر البيان التمهيدي لميزانية 2025
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • «الشباب» تفتح باب حجز رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة.. الموعد وقيمة الاشتراك
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • مصروفات كلية التربية النوعية جامعة طنطا.. اعرف الأوراق المطلوبة