شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تهنئ المتفوقين والناجحين بالتوجيهي وتدعوهم للمزيد من النجاحات، غزة صفاهنأت حركة حماس كافة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة في فلسطين لهذا العام.وأعربت الحركة في بيان وصل وكالة صفا .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماس" تهنئ المتفوقين والناجحين بالتوجيهي وتدعوهم للمزيد من النجاحات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماس" تهنئ المتفوقين والناجحين بالتوجيهي وتدعوهم...

غزة - صفا

هنأت حركة "حماس" كافة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة في فلسطين لهذا العام.

وأعربت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا اليوم الخميس، عن دعمها للطلاب، راجية مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية، ليقودوا الشعب الفلسطيني ومشروعه النضالي، في شتى مجالات العلوم والمعرفة والإبداع والتميز، ويكونوا في خدمتهم ومشروع التحرير والعودة.

وأشادت الحركة بدور كل العائلات الصابرة والمعلّمين والهيئات التدريسية على امتداد الوطن وفي الشتات والمخيمات، على جهودهم في أداء دورهم الوطني في ظل الحصار والعدوان الإسرائيلي المتصاعد.

وقالت الحركة "إننا إذ نبارك لأبنائنا المتفوّقين والناجحين في الثانوية العامّة، ونشدّ على أيادي كل طلبتنا لمواصلة مسيرتهم التعليمية بكل عزم وإصرار؛ لَنشيد بإرادتهم وصمودهم ومواجهتهم بكل إرادة، بطش الاحتلال وظلمه وإرهابه، والذي مارَسه بكل وحشيّة وفاشيّة، ضد كل مسارات الحياة لشعبنا الفلسطيني المجاهد، ومن ضمنها العملية التعليمية".

ودعت الطلاب إلى المزيد من النجاحات والإنجازات العلمية التي تهيّئ للشعب الفلسطيني مقوّمات الصمود والتقدّم، وترسّخ المقاومة الشاملة في مواجهة مخططات الاحتلال التي تستهدف الأرض والمقدسات والهوية الوطنية.

حماس التوجيهي

ر ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس تكشف آخر التطورات بشأن اتفاق وقف الحرب على غزة

سرايا - كشفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في بيان صادر ليل الأربعاء، آخر التطورات بشأن التواصل مع الوسطاء للتوصل إلى اتفاق لوقف الحرب على غزة.

وتاليا نص البيان بالكامل:

"أجرى الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خلال الساعات الأخيرة اتصالات مع الإخوة الوسطاء في قطر ومصر حول الأفكار التي تتداولها الحركة معهم بهدف التوصل لاتفاق يضع حداً للعدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا الأبي في قطاع غزة.

كما تم التواصل بين رئيس الحركة والمسؤولين في تركيا بشان التطورات الأخيرة.

وقد تعاملت الحركة بروح إيجابية مع فحوى المداولات الجارية.

حركة المقاومة الإسلامية- حماس

الأربعاء: 27 ذو الحجة 1445 هـ
الموافق: 3 يوليو/تموز 2024م".


مقالات مشابهة

  • حماس تكشف آخر التطورات بشأن اتفاق وقف الحرب على غزة
  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • حماس: أجرينا اتصالات مع الوسطاء للتوصل لاتفاق يضع حداً  للعدوان
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • «عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين
  • التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين
  • «التعليم» تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين
  • تقرير امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء لمدارس المتفوقين
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب STEM: امتحان الفيزياء سهل ومخاوف من الكيمياء
  • مكان السنوار في غزة .. السر لدى دائرة صغيرة جدا