أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بأداء منتخب الجوالة في الدورة القمية الـ31 للجامعات المصرية، مشيراً إلى أن المشاركة تساهم في تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب، مما يساعد على صقل المواهب ودعمها.

جاء ذلك تعليقاً من الدكتور ناصر مندور على فوز جوالة جامعة قناة السويس بالمستوى الأول في جميع الأنشطة بالدورة الكشفية القميه الـ 31 للجامعات المصرية التي أقيمت بجامعة طنطا، بمشاركة 13جامعة مصرية.

جاءت مشاركة جامعة قناة السويس تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور محمد عبد النعيم، إلى أن الدورة القمية الكشفية من أقدم الدورات المتخصصة في نشاط الجوالة و الخدمة العامة، لافتاً إلى أن منتخب الجامعة للجوالة فاز بالمستوى الأول في المجالات التالية:
مجال الدين للحياة، التطبيقات العلمية والبيئية، مجال الفنون والآداب، الاقتصاد والمواطنه، مجال الصحة والرياضة، مهارات الحياة، الخدمة العامة وتنمية المجتمع، الاتصال العالمي، التقاليد والفنون الكشفية، التطلع للقيادة، القيم والاتجاهات الكشفية.

تأتي المشاركة الطلابية - بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وبإشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والأستاذة ابتسام سليم مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس ناصر مندور منتخب

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم

نظم مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة بالتعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد دورة توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم بمؤسسات ومعاهد التعليم العالي، والتي تستمر علي مدار ثلاث أيام، وذلك في إطار الحزمة التدريبية للمراجعة الخارجية، برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي أن الدورات تهدف إلى رفع كفاءة وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس في وتوصيف البرامج والمقررات واستراتيجيات التدريس، والتعليم الفعال والمراجعة الخارجية لمؤسسات التعليم العالي، ونظم الامتحانات وتقويم الطلاب والتقويم الذاتي للجهاز الإداري.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد غانم مدير مركز ضمان الجوده والاعتماد بالجامعة إلي أنه يقوم بالتدريب خلال الدورة الدكتورَ علي حسين المدرب المعتمد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مضيفا أن الحزمة التدريبية الثالثة يشارك فيها 25 من السادة أعضاء هيئة التدريس وقيادات الكليات.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • وزير العمل في الحكومة الجديدة.. مَن هو محمد جبران؟
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين
  • جامعة القناة تشارك في احتفال بكين بمرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول