التقى الدكتور أشرف كردي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي، حيث استعرض اللقاء فرص التعاون ودعم "محاربات مؤسسة بهية"، وتوفير كل الدعم من قبل الغرفة التجارية بالجيزة، في إطار المسئولية المجتمعية التي تولي لها الغرفة أهمية قصوي في الوقت الحالي.

وكشف كردي، خلال اللقاء أن "الغرفة التجارية بالجيزة"، تستهدف تعزيز المسئولية المجتمعية ودعم المؤسسات والجمعيات الخيرية بمحافظة الجيزة، وتعزيز دور التجار في دعم العمل التنموي لتلك المؤسسات، وعلي رأسهم مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي.

كما أشار إلى أن اللقاء ناقش دعم المعارض النوعية لمحاربات مؤسسة بهية، والتي تُعرض فيها منتجات "المؤسسة"، بالتماشي مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية الموجودة بالمحافظة.

وأكد كردي، أن الغرفة التجارية بالجيزة، تستهدف في الفترة المقبلة التواصل مع كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمحافظة، وتعزيز العمل التنموي للغرفة، وإعلاء المسئوية المجتمعية، والتوعية بأهمية دعم مجتمع التجار والأعمال لكافة الأنشطة التي تقوم بها المؤسسات الخيرية داخل المحافظة وإبراز دورها الحقيقي، وتوفير كافة الدعم لتلك المؤسسات والجمعيات الأهلية.

من ناحية آخرى، كشف كردي، في تصريحات صحفية، إلى أن الغرفة التجارية بالجيزة، تنظم معارض لـ"أهلا رمضان"، بهدف دعم المواطنين خلال  شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن هذه المعارض مصممة لضمان توافر السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، في إطار مسؤوليتنا المجتمعية تجاه أهالي محافظة الجيزة.

وأضاف عضو مجلس إدارة تجارية الجيزة، إلي أن الغرفة قسمت المعارض بمحافظة الجيزة لثلاثة أقسام - شمال ووسط وجنوب، بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين؛ إذ يقام المعرض الرئيسي في العمرانية وإمبابة والبدرشين وأكتوبر، بخصومات ما بين 20 إلى 30%، وذلك بفضل التعاون الوثيق مع التجار والموردين والشركات الحكومية والخاصة.

وأضاف كردي، "المعارض لاتعكس فقط دورنا في خدمة المجتمع وإنما تؤكد على التزامنا بتقديم كل الدعم والمساندة لكل فئات المجتمع، وخصوصًا في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة، بالإضافة إلى أن معارض “أهلاً رمضان” مجرد جزء من جهودنا الغرفة التجارية الرامية إلى تحقيق هذا الهدف.

وأكد إلتزام الغرفة التجارية بالجيزة بالاستمرار في هذا الطريق بالتعاون مع جميع الشركاء من الحكومة والقطاع الخاص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غرفة الجيزة التجارية مؤسسة بهية المسئولية المجتمعية المؤسسات الخيرية الغرفة التجاریة بالجیزة إلى أن

إقرأ أيضاً:

"غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية

استكملت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة الأستاذ أحمد الوكيل، سلسلة الاجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية الخاصة بمنفذ السلوم البري ومنفذ امساعد البري.

وذلك بمشاركة وفد ليبي مكون من العميد عبد الله عمر البكوش مير الإدارة العامة للشؤون القانونية بمصلحة الجمارك، والعميد مرعي إبراهيم عبد الغني رئيس مركز امساعد البري، والأستاذ منعم ناجي السعيطي رئيس الغرفة التجارية ببنغازي المكلف، والأستاذ محمد رافع مدير عام الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة، ومكلف من اتحاد الغرف التجارية الليبية.

ومن الجانب المصري الدكتورة حنان شوقي محمد رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الغربية بالمنطقة الشمالية والغربية، والدكتور أحمد عيد مدير إدارة الإفراج المؤقت بالإدارة العامة لجمرك السلوم، والأستاذ محمد لبيب مدير إدارة بالمكتب الفني للإدارة المركزية لجمارك المنطقة الغربية، والأستاذ عاصم صومع رئيس قسم المكتب الفني لجمارك المنطقة الغربية، والأستاذ سيموني حنيدي باحث بالمكتب الفني لجمارك المنطقة الغربية، والأستاذ هاني بركات مدير لوجستيات شركة جهينة، ومحمد المهداوي أمين عام الغرفة التجارية بالإسكندرية.

واستهدف اللقاء استكمال مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين المصري والليبي فيما يخص آليات وتنظيم العمل بالجمارك، خاصة بمنفذي السلوم البري وامساعد البري.

وفي بداية اللقاء أكد محمد رافع مدير عام الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة، ومكلف من اتحاد الغرف التجارية الليبية أن لقاء اليوم يعد هو الثالث من لقاءات التعاون المشترك بين منفذي السلوم وامساعد البري، لبحث سبل التعاون، ومناقشة المعوقات بين الجانبين والوصول لحلول مرضية للطرفين.

في نفس السياق، أكدت الدكتورة حنان شوقي محمد رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الغربية، أهمية اللقاء الثالث لاستكمال بحث آليات التعاون مع أشقائنا الليبيين فيما يخص البضائع والشحنات التي تمر ما بين مصر وليبيا.

وأشارت إلى ضرورة الاتفاق والتعاون لتسهيل مرور الشحنات المختلفة وسيارات الإسعاف مع اتخاذ التدابير اللازمة وفق القانون، موضحة أن جمارك المنطقة الغربية تعمل على تيسير المعوقات قدر المستطاع، وخلق حلول سريعة دون الإضرار بأي من المصالح المصرية أو الليبية.

كما تم خلال اللقاء بحث آليات مساعدة صغار المستثمرين من الجانبين المصري والليبي، واقترح الحضور بعمل توأمة بين الجانبين المصري والليبي، لتعزيز الجانب الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • "غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية
  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • غرفة الجيزة التجارية: كلمة السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي حملت رسائل طمأنة لرجال الأعمال
  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائب رئيس «كوميسا النساء صاحبات المؤسسات»
  • هيئة الدواء تبحث مع ممثلي الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة زيادة التصدير
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية