صحافة العرب:
2024-09-30@18:06:38 GMT

ابنة نانسي عجرم تضعها في موقف محرج خلال بث .. فيديو اخر خبر

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

ابنة نانسي عجرم تضعها في موقف محرج خلال بث .. فيديو اخر خبر

‍‍‍‍‍‍

اخر خبر، ابنة نانسي عجرم تضعها في موقف محرج خلال بث فيديو،تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محرج للفنانة اللبنانية نانسي عجرم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة نانسي عجرم تضعها في موقف محرج خلال بث .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة نانسي عجرم تضعها في موقف محرج خلال بث .. فيديو

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محرج للفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة ابنتها ليا .

وظهرت نانسي عجرم وهي توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها وفاجأتها ابنتها بعطسة في وجهها، وانتابت عجرم نوبة ضحك ومسحت بفستانها مكان العطسة وواصلت حديثها .

وكانت الفنانة قد تعرضت لهجوم كبير واتهمت بالتطبيع، وذلك بعد انتشار صورة لها برفقة معجبة إسرائيلية خلال حفلها الأخير.

وحرصت نانسي عجرم على توجيه رساله دفاع عن نفسها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد، ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار.”

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، كانت أغنية “آخر إصدار ” من فيلم “شوجر دادي”، بطولة الفنانة ليلى علوي، وبيومي فؤاد وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وتجاوزت الأغنية 2 مليون مشاهدة خلال 5 أيام منذ طرحها.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/بنت-نانسي-اجمل-منها.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله

سرايا - اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت؛ بعد الغارة الجوية التي شنها الاحتلال أمس الجمعة، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

وبعد الإعلان عن اغتيال حسن نصر الله، بدأت التكهنات حول من سيخلفه في إدارة حزب الله، وكان اسم هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هو الأكثر ترجيحًا بين الأسماء المطروحة.

وهاشم صفي الدين، هو أحد أعضاء مجلس الشورى لـ"حزب الله"، وعضوًا في مجلس القرار للجماعة الذي يحدد من يتولى منصب الأمين العام، كما لديه صلات عائلية مع قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني الذي قتل يونيو/حزيران 2020، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من صور هاشم صفي الدين، معلقين عليها بأنه هو الذي سيخلف حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وعلى مدى التشابه الكبير بينه وبين حسن نصر الله من ناحية الشكل والجوهر،في لثغة الراء.

 

إقرأ أيضاً : إذاعة الجيش "الإسرائيلي": المعلومات تشير إلى أن هاشم صفي الدين نائب حسن نصر الله لم يقتل في الهجومإقرأ أيضاً : غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعدادإقرأ أيضاً : بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟

 


مقالات مشابهة

  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • القومي للحوكمة يعقد ندوة حول التواصل العام والشباب ودمج النوع الاجتماعي بالإشتراك مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD*
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي