بوابة الفجر:
2024-10-06@04:55:33 GMT

رمضان 2024..عفاف شعيب والدة حسن الرداد في "محارب"

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

تخوض الفنانة عفاف شعيب السباق الرمضاني المقبل بمسلسل محارب، حيث تظهر بشخصية والدة حسن الرداد خلال أحداث المسلسل وتتطور العلاقة بينهم.

أحداث مسلسل “ المحارب ” 
 

تدور قصة مسلسل محارب في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله حسن الرداد سائق الميكروباص عزيز محارب من أصل صعيدي، ويدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، بينما يلعب أحمد زاهر دور محامي بالعمل.

.

 

أبطال مسلسل “ محارب ” 
 

يشارك في بطولة مسلسل “ محارب ” الفنان حسن الرداد والفنان ماجد المصري والفنانة سلوي عثمان والفنان أحمد زاهر والفنانة منة فضالي والفنانة نيرمين الفقي والفنانة ملك أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال عفاف شعيب
 

يذكر أن آخر أعمال عفاف شعيب كانت حكاية مريم، التي جاءت ضمن حكايات مسلسل زي القمر 2، وعُرضت في 2021، وشارك في بطولة العمل رشا مهدي، سلوى عثمان، إسلام حافظ، والطفلة ريم عبدالقادر، وكانت الحكاية من تأليف أحمد أنور وأحمد عبدالجواد وإخراج معتز حسام، وايضا شاركت في مسلسل بعنوان زي القمر الجزء الثاني، وشاركها في العمل مجوعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد حلاوة، درة، صابرين، أيتن عامر، محسن منصور، لبنى ونس، تيام قمر، ليلى عز العرب، عابد عناني، بتول الحداد، والعمل من إخراج شيرين عادل، وعُرض عام 2021، تناول العمل العديد من القصص، مثل حكاية غالية، عن حياة فتاة تدعى غالية تعزف وتدرس الموسيقى، وتتزوج بطريقة مختلفة بعد تأخرها في الزواج وتتعرض لمشاكل عديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل محارب عفاف شعيب رمضان 2024 حسن الرداد عفاف شعیب

إقرأ أيضاً:

بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار لها من احدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأحمر يكشف أنوثتها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها منسدلة، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمالها.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

ومن ناحية اخري، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٥بـ أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

اخر اعمال ياسمين صبري 

وكان اخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، قدمت خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال مسلسل رحيل 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. 

مقالات مشابهة

  • كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور
  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة