شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، وقع الاتحاد الآسيوي للكاراتيه بحلته الجديدة، الخيار على نائب رئيس الاتحاد الإمارات ي راشد آل علي لشغل منصب نائب رئيس الاتحاد القاري لدورة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه

وقع الاتحاد الآسيوي للكاراتيه بحلته الجديدة، الخيار على نائب رئيس الاتحاد الإماراتي راشد آل علي لشغل منصب نائب رئيس الاتحاد القاري لدورة انتخابية ثانية.وجاء ذلك في الاجتماع الأول للمجلس الاتحاد الآسيوي الجديد للكاراتيه، الذي عقد اليوم في ماليزيا، وحضره رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس،  ورئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه  اللواء ناصر عبد الرزوق الرزوقي، واعضاء المجلس.وقدم الرزوقي وأعضاء المجلس الجديد التهنئة لراشد عبدالمجيد آل علي،  مؤكداً أن ما تحقق يعد إنجازا بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به أبناء الإمارات على المستوين الإداري والرياضي.، كما تلقي آل علي التهنئة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي للكاراتيه وجميع اسرة الكاراتيه بالدولة.ويذكر ان راشد آل علي كان قد تم اختياره ليكون عضواً بالمكتب التنفيذي لللاتحاد الدولي للكاراتيه في شهر اكتوبرعام 2022  في انتخابات الاتحاد الدولي والمكتب التنفيذي، التي جرت في اجتماع الجمعية العمومية الاتحاد الدولي للكاراتيه على هامش بطولة العالم للناشئين والشباب للكاراتيه بنسختها الـ 12 التي اقيمت في تركيا ليكون ممثلاً للاتحاد الآسيوي بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي. للكاراتيه.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية

ماجد محمد

أوضح مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنهم يعملون على دراسة الوضع الأمني في إيران، بسبب التوترات السياسية التي تعيشها البلاد ، ما تسبب في رفض عدد من أندية آسيا اللعب مع الفرق الإيرانية في بلادها وطلب خوض المواجهات في ملاعب محايدة.

وكشفت مصادر أن النصر يدرس تقديم خطاب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي، يطلب فيه نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال الإيراني 22 أكتوبر الجاري إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية.

وقال داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي: «الاتحاد الآسيوي يعمل في الوقت الحالي على كل الاحتمالات الخاصة بالوضع الإيراني ولم نتخذ القرار النهائي ولا يوجد شيء نستطيع أن نوضحه أكثر من ذلك في هذا التوقيت وكل القرارات مطروحة بخصوص نقل المباريات إلى ملاعب محايدة».

يذكر أن فريق موهون باجان سوبر جاينت الهندي لم يحضر مباراته أمام تراكتور الإيراني، الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا2 بسبب مخاوف أمنية.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي آنذاك.

ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية مسقط، العاصمة العمانية، ومدينة دبي الإماراتية مكانًا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية بشكل طبيعي.

 

مقالات مشابهة

  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • وزير الإسكان يُصدر قراراً بحركة تكليفات وتنقلات بعددٍ من أجهزة المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يُصدر حركة تكليفات وتنقلات بأجهزة المدن الجديدة
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن