صدى البلد:
2024-10-07@21:14:44 GMT

محافظ الجيزة يعتمد ترقية 163 من شاغلي وظائف المعلمين

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

أعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حركة ترقيات ١٦٣ من شاغلي وظائف المعلمين من أخصائيين اجتماعيين ونفسيين وتكنولوجيا وصحافة وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذين أستوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.


جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم «1047» لسنة 2023، الذي ينص على أنه إعتباراً من 1 يناير 2023 يتم ترقية «4862» من شاغلى وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائين الاجتماعيين، والأخصائين النفسيين، وأخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، وذلك من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى .


وجاء قرار محافظ الجيزة في ضوء صدور قرار وزير التربية والتعليم أرقام ٢٥٠ و ٢٥١ لسنه 2023 بشأن منح شهادة الصلاحية اللازمة لترقية أو نقل أعضاء هيئة التعليم من الذين أستوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية للوظيفة الأعلى ومن توفرت فيهم شروط شغل وظائف المعلمين .
كما أكد محافظ الجيزة أن القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للإرتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والإهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص على دعم المعلمين مهنيًا واجتماعيًا.
شمل قرار محافظ الجيزة صرف بدل الاعتماد المقرر لهم قانوناً وعلاوة الترقية، وذلك اعتباراً من أول الشهر التالي لصدور القرار رقم ١٠٤٧ لسنة ٢٠٢٣ ورقم ١٠٢٨ لسنة ٢٠٢٣ .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وظائف المعلمین محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الأحد، المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق، للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين.

التيسير على المواطنين

وأكد محافظ الجيزة، أن الدولة أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء في طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الطلبات وفقاً للقانون الجديد، مؤكدا ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.

الاطمئنان على مدى تقديم الخدمات

وخلال الجولة، استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية على معدلات ونسب الإنجاز، مؤكداً متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء .

مد مواعيد عمل اللجان الفنية

وتفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية، مشدداً ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي.

وكلّف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عدد من الأحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت إضافية، وذلك لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمة بالاتجار في الأعضاء البشرية
  • وزارة العمل تنظم ندوة توعوية عن حقوق وواجبات العمال بإحدى شركات الجيزة
  • محافظ الجيزة يفتتح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزي
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة مسابقة المعلمين 2024
  • نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. موعد ظهورها وفتح باب التظلم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024
  • نائب محافظ الجيزة يوجه بتسريع وتيرة عمل التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى