اليوم السابع:
2024-06-29@13:04:38 GMT

ضبط شركة إنتاج فنى غير مرخصة بالقاهرة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

ضبط شركة إنتاج فنى غير مرخصة بالقاهرة

نجحت الداخلية في ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة، حيث  أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة شركة للإنتاج الفنى "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة مستخدماً وحدات حاسب آلى تعمل كوحدات معالجة مركزية محمل عليها مصنفات سمعية وبصرية.

. دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.   عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المُشار إليها، وأمكن ضبط المدير المسئول، وبالتفتيش فى حضوره تم ضبط وحدة مونتاج كاملة التجهيز".   وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه التفتيش أقر بأنه المدير المسئول وإرتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية .      





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ترخيص شركة انتاج انتاج فنى مخالفة مصنفات

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «تاكسي دبي» و«بلاكلاين» لتعزيز خدمات الليموزين


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تاكسي دبي» تحصد جائزتين عالميتين في قطاع الأسواق المالية «تعليم»: بدء التسجيل في خدمات النقل المدرسي لغاية 5 يوليو

وقعت شركة تاكسي دبي، الشركة الرائدة في مجال حلول التنقل الشاملة في دبي، مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين، المزود العالمي لخدمات النقل الفاخرة، في خطوة تهدف إلى التعاون في مجال تعزيز خدمات الليموزين وتطويرها وفق أفضل الممارسات العالمية.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود الرائدة التي تبذلها تاكسي دبي لتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجال النقل، وتنمية إيراداتها المالية وتحسين جودة خدماتها وتوفير تجارب تنقل فاخرة للزوار والمقيمين بما يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية.
وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر شركة تاكسي دبي بحضور عبدالله إبراهيم المير، المدير التنفيذي لقطاع تحول الأعمال في شركة تاكسي دبي، ونيكولا سوكاي بيير جاك، المدير العام لشركة بلاكلاين و بحضور القيادات من كلتا الشركتين.
وبموجب مذكرة التفاهم سيتم التعاون بين الشركتين على صعيد تطوير خدمات الليموزين عبر عدة مجالات رئيسة تتمثل بتقديم خدمات تأجير المركبات وتوفير سائقين مدربين ومحترفين لضمان أعلى مستوى من الراحة والفخامة للمتعاملين، وتطوير الخدمات وفق أفضل الممارسات العالمية، وتعزيز التحول الرقمي للخدمات لتسهيل عملية حجز المركبات ووضع خطط ومبادرات ومشاريع مستقبلية مشتركة بهدف تقديم خدمات نقل بصورة مبتكرة ومتميزة ورقمية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط
  • رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص
  • تعاون بين «تاكسي دبي» و«بلاكلاين» لتعزيز خدمات الليموزين
  • غرفة الغوص: رصد 21 شركة سياحة تزاول الأنشطة البحرية دون ترخيص
  • أغلبها يعمل بدون ترخيص.. تخفيف الأحمال على إعلانات الشوارع بقنا ضرورة وطنية
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • إزالة تعدّيات بالبناء المخالف في القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • حملات المقاطعة تسبب أزمات متتالية تهدد شركة بيبسي في مصر