اليوم السابع:
2024-10-02@10:46:09 GMT

مشاجرة بين سيدة وأصحاب مغسلة بحدائق الأهرام

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

مشاجرة بين سيدة وأصحاب مغسلة بحدائق الأهرام

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " متضمن تعليق إدعت خلاله صاحبة الحساب قيام 4 أشخاص "غير محددين" بالتعدى على آخر "يحمل جنسية إحدى الدول" بالضرب وسرقته بإستخدام "سلاح أبيض"بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.    بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 6 الجارى نُشبت مشادة كلامية بين طرف أول (صاحبة الحساب، نجلها "يحمل جنسية إحدى الدول").

. طرف ثان (4 أشخاص) أثناء قيام المذكورة بتنظيف سيارتها بالمغسلة محل عمل أحد أفراد الطرف الثانى تطورت إلى مشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وعرض الطرفين على النيابة العامة للتحقيق، كما تبين عدم صحة قيام (الطرف الثانى) بسرقة متعلقاتهما.       





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجرة غسيل سيارة مغسلة سيارات الداخلية

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • من بينهم أجانب.. تفاصيل مشاجرة دامية بين 8 أشخاص فى عين شمس
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس
  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج