اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حركة ترقيات ١٦٣ من شاغلي وظائف المعلمين من أخصائيين اجتماعيين ونفسيين وتكنولوجيا وصحافة وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذين أستوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.
جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم «1047» لسنة 2023، الذي ينص على أنه إعتبارًا من 1 يناير 2023 يتم ترقية «4862» من شاغلى وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائين الاجتماعيين، والأخصائين النفسيين، وأخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، وذلك من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى.


وجاء قرار محافظ الجيزة في ضوء صدور قرار وزير التربية والتعليم أرقام ٢٥٠ و٢٥١ لسنه 2023 بشأن منح شهادة الصلاحية اللازمة لترقية أو نقل أعضاء هيئة التعليم من الذين أستوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية للوظيفة الأعلى ومن توفرت فيهم شروط شغل وظائف المعلمين.
كما أكد محافظ الجيزة أن القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للإرتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والإهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص على دعم المعلمين مهنيًا واجتماعيًا.
شمل قرار محافظ الجيزة صرف بدل الاعتماد المقرر لهم قانونًا وعلاوة الترقية، وذلك اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور القرار رقم ١٠٤٧ لسنة ٢٠٢٣ ورقم ١٠٢٨ لسنة ٢٠٢٣.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وظائف المعلمین محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين بشرم الشيخ

تفقد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، المركز طب الأسرة بالرويسات بشرم الشيخ، وذلك لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، رافقه الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

وتفقد المحافظ، العيادات الخارجية والأقسام وغرفة الأشعة وعيادة الباطنة واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المركز عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم والعلاج حتى تماثلهم الشفاء، وقام بالاطلاع على تذاكر الدخول ودفاتر الحضور والانصراف وسجلات قيد الحالات المرضية للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية ومنظومة الأمن والنظافة بالمركز وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين

وأجري المحافظ، حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المركز وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء، كما وجه بدراسة عدد التخصصات بالمركز الحضرى لتغطية احتياجات الاهالى.

وأشار محافظ جنوب سيناء، أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل وتلبية مطالب واحتياجات المرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم، وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة و رؤية مصر 2030.


 

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في شركة معادن
  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرًا بمنطقة شق الثعبان
  • ترقية العميد سليمان السعيد إلى رتبة لواء
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الوراق المركزي لمتابعة سير العمل بالإجازات الرسمية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الوراق المركزي لمتابعة سير العمل خلال الإجازات الرسمية
  • محافظ سوهاج يعتمد الخرائط النهائية لمشروع تدقيق ومراجعة مسميات التجمعات العمرانية
  • وظائف شاغرة في وزارة الطاقة
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين بشرم الشيخ
  • ما هي موارد التحالف الوطني؟.. يحددها القانون 171 لسنة 2023
  • التنظيم والإدارة: إتاحة نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف بوزارة النقل