شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مذكرة ملحقة بإخبار مقدم من رئيس نقابة مدارس السوق حول مخالفات مشروع تلزيم نظام المكننة،  تقدم المحامي محمد مصطفى بوكالته عن رئيس نقابة مدارس السوق حسين توفيق غندور، بمذكرة ملحقة بالإخبار المقدم الى النيابة العامة المالية حملت الرقم .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرة ملحقة بإخبار مقدم من رئيس نقابة مدارس السوق حول مخالفات مشروع تلزيم نظام المكننة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرة ملحقة بإخبار مقدم من رئيس نقابة مدارس السوق...
 تقدم المحامي محمد مصطفى بوكالته عن رئيس "نقابة مدارس السوق" حسين توفيق غندور، بمذكرة ملحقة بالإخبار المقدم الى النيابة العامة المالية حملت الرقم 5472 مرفقة بمستندات عن قرار ديوان المحاسبة  في القرار رقم (6/ رق ) تاريخ 19-7-2022 حول المخالفات المرتكبة في مشروع تلزيم نظام المكننة والذي يشمل رخص سوق ورخص سير وغيرها بما فيها برامج مكننة مصلحة تسجيل السيارات والأليات، إضافة الى دفتر الشروط الذي اعتبرته هيئة إدارة السير عقدا والذي على أساسه اعتبرته الشركة المشغلة مدخلا لعملها داخل أقسام وفروع هيئة إدارة السير، بما فيها قرار شورى الدولة الذي حمل الرقم (22/150) بحيث تم تزويد النيابة العامة المالية بالإثباتات والأدلة والبراهين عن الجريمة المشهودة بالمخالفة التي ارتكبت مؤخرا في إقفال نظام برنامج المكننة الذي عبره يتم إستيفاء الرسوم والضرائب. وجاء في الملحق المذكرة ان شركة (انكربت) هي شركة طباعة ولا يدخل في اختصاصها البرمجة والتكنولوجيا، حتى أنه توصلنا أننا لم نعرف من هي الجهة التي اقفلت جهاز المكننة المركزي لدى إدارة السير في الدكوانة  ولا يوجد أي مستند رسمي قانوني يسمح في إرتكاب هذه الجريمة المشهودة وعلنا والتي تؤدي إلى هدر المال العام ولها تأثيرا مباشرا على واردات الخزينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“بن قدارة” يبحث مع “البريقة” آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود

بحث “فرحات بن قدارة”، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مع فؤاد بالرحيم، رئيس مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، عدداً من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركة.

وأفاد المكتب الإعلامي للمؤسسة أن الاجتماع تطرق إلى المشروعات الجارية لزيادة السعة التخزينية للوقود والمشاكل المتعلقة بالمواني وأرصفة التفريغ.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على سلسلة من الإجراءات لمواجهة هذه التحديات بهدف استقرار عملية توريد الوقود.

وبدوره، أشاد “بن قدارة”، بجهود إدارة التسويق بالمؤسسة ومسؤولي شركة البريقة لتذليل الصعاب وتوفير الوقود في ظل أزمة قفل الحقول النفطية.

الوسومبن قدارة

مقالات مشابهة

  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • 100% نسبة إشغال “سوق الحراج في الشارقة
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • “بن قدارة” يبحث مع “البريقة” آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز