الفن واهله، محمد هنيدي يشارك جمهوره بالبرومو الرسمي لفيلمه الجديد مرعي البريمو،طرح النجم محمد هنيدي منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يشارك جمهوره بالبرومو الرسمي لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يشارك جمهوره بالبرومو الرسمي لفيلمه...

طرح النجم محمد هنيدي منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، ومن المقرر عرضه بالسينمات يوم 2 أغسطس المقبل للمنافسة في موسم صيف 2023، وسيطر على البرمومو العديد من المواقف الكوميدية التى يواجهها هنيدى بسبب تجارته للبطيخ في الصعيد، بالإضافة إلى غناء هنيدي،و عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

أبطال فيلم" مرعى البريمو"

فيلم "مرعى البريمو" يشارك ببطولته بجانب محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود  والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

ما هي أحداث فيلم "مرعى البريمو "؟ 

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

آخر مشاركات النجم محمد هنيدي في السينما 

وعرض لمحمد هنيدي في العام الماضي 2022 فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل"، في دور العرض خلال شهر ديسمبر الماضي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وشاركه في بطولته نور اللبنانية، مادلين طبر، وآخرون من النجوم.

ما هي آخر أعمال غادة عادل ؟

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الدرامية هو مسلسل "أحلام سعيدة"، الذى عُرض فى رمضان 2022، وهو من بطولة: يسرا، مى كساب، شيماء سيف، إنتصار، هشام إسماعيل وآخرون، وكان من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

محمد هنيدي  محمد هنيدي 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"

استطاع النجم محمد القس على فرض موهبته ونجوميته في الدراما العربية والمصرية تحديدًا، وعلى الرغم من أن الجمهور المصري من الصعب أن يتقبل أي فنان غير مصري يشارك في الدراما المصرية إلا أن الأمر كان مختلف مع النجم السعودي محمد القس. 

 

 

منذ بداية ظهوره على الشاشة المصرية ولفت نظر الجمهور بموهبته والتي كانت تتطور من عمل إلى آخر وصولًا للعمل الأكثر جدلًا وإنتشارا حاليًا وهو مسلسل "برغم القانون".

 

محمد القس 

حيث يعيش من خلاله النجم محمد القس حالة من النجاح الفني الكبير والملحوظ، المهنية في الأداء، وتقديم شخصية إستثنائية لم نجد الكثير استطاع تحقيق المعادلة في تقديمها بشكل ناجح وحقيقي، نجح في تقديم شخصية الصراع النفسي بين "أحمد " و"أكرم" خلال أحداث المشاهد داخل العمل. 

 

والتي أظهرت تقديمه للشخصية بعيد تمام عن الأداء التقليدي والصراع الذي يعيشه بين شخصياته ومحاولة السيطرة على أي منهم، كيف يتفاعل مع تطورات الأحداث والمواقف من خلال تفاعله مع زملائه، أستطاع أن يلفت أنظار العديد من الجمهور والنقاد وزملائه من الفنانيين أيضًا. 

 

محمد القس 

وفي وقت أصبح الأغلب يهتم بكل ماهو تجاري ووسط عالم الفن الملئ بالمنافسة الشرسة، استطاع محمد القس أن يرسم لنفسه طريق مختلف ينافس به في صناعة الفن واحترام الجمهور، ليكون لدينا نجم آخر من نجومنا العرب نفتخر بوجوده ويكون مكسب لصناعة الفن العربي.

 

 تفاصيل مسلسل “برغم القانون”: 

 

ويذكر أن مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

محمد القس 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران
  • الجديد: سعر الصرف الرسمي لم يتغير ولن ترفع منه الرسوم على مبيعات النقد الأجنبي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة