تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تمت عرضها على السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يعرض هذا اللاعب على كولر

وكشف الإعلامي "مؤمن الجندي" في تصريحات له منذ قليل: " النادي الأهلي يبدأ التحرك من الآن، لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبحث في أكثر من ملف، عن تدعيم صفوف المارد الأحمر ".

وأوضح:" بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب، لفتت أنظار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدما تألق أكثر من لاعب من منتخب مصر في هذه البطولة".

ثم اكمل: " يوجد لاعب داخل صفوف منتخب مصر للشباب، يقولون إنه سيكون نجم الشباك بالنادي الأهلي، في حال تمت الموافقة على انتقاله إلى القلعة الحمراء ".

واختتم: " تم عرض هذا اللاعب على مارسيل كولر؛ المدير الفني لفريق الأهلي، ولكن لم يتم ذكر اسمه حتى الآن، وينتظر إدارة النادي الأهلي قرار السويسري، من أجل التحرك لحسم الصفقة مبكرا  ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر الدوري المصري منتخب مصر النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا ، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري