تفقد المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، رفقة المهندس أحمد مكي، نائب رئيس الجهاز ومسؤولي الجهاز أعمال تنسيق الموقع الجاري تنفيذها في حي النادي، وذلك في إطار سعي الجهاز لرفع كفاءة الطرق داخل الأحياء السكنية للتيسير على المواطنين والانتقال بكل يسر بين الأحياء المختلفة.

وأوضح رئيس الجهاز، أنّ المرحلة الحالية يتضمنها تنفيذ أرصفة المشاه أمام العقارات، وحول المناطق المخصصة للزراعة، وحول مراكز الخدمات، موجّها خلال متابعته للمشروع برفع المخلفات وإخلاء مواقع التنفيذ من أي عوائق بالطرق.

وأضاف رئيس الجهاز، أنّ تلك الأعمال تقع ضمن أهداف مشروع رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع المستهدف تنفيذه في الحي، حيث يتبع هذه الأعمال تنفيذ الطبقة الأسفلتية للطرق الداخليه بخلاف قرب البدء في أعمال الزراعة والتجميل.

وشدد رئيس الجهاز في ختام الجولة على الشركة المنفذة بالالتزام بالبرنامج الزمني وتكثيف فرق العمل للدفع بالأعمال المتبقية بالمشروع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جهاز مدينة الشروق رئيس الجهاز رئيس جهاز رفع المخلفات رفع كفاءة فرق العمل كفاءة الطرق أحياء أرصفة أسفل رئیس الجهاز

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية

أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار الانعقاد الدائم للجنة الإزالة الفورية بالجهاز بهدف مواجهة أعمال البناء المخالف خلال أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

تنفيذ قراري إزالة

وأوضح رئيس الجهاز أن اللجنة تمكنت اليوم السبت 29 من يونيو، تنفيذ قراري إزالة الأول لدور سطح مخالف، وتم هدم السقف الخرساني الخارج عن النسبة البنائية بالسطح والمخالفة للاشتراطات، وذلك بعقار بالحي الأول شرق، مضيفاً أن القرار الثاني استهدف إزالة مبانٍ معدة بغرض تحويل السطح لدور سكني، وتم هدم الحوائط، وذلك بعقار بحي النادي، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على أدوات ومواد البناء وإيقاف التعامل على العقارين وتحميل المخالفين نفقة الإزالة.

الالتزام بالشروط البنائية

وأهاب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضي الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الاستثمار في البناء، طبقاً للتراخيص، حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكداً على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم، حرصاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات
  • تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في 4 مدن جديدة
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • باستخدام "الجيت سكي".. إنقاذ 176 مصطافا من الغرق في دمياط الجديدة