شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إطلاق المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي البكالوريا الجدد، كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال بداري، أنه تم تفعيل المنصة الرقمية للدروس المرئية عبر الخط لتعليم الإنجليزية للحاصلين الجدد على شهادة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي البكالوريا الجدد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي...

كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال بداري، أنه تم تفعيل المنصة الرقمية للدروس المرئية عبر الخط لتعليم الإنجليزية للحاصلين الجدد على شهادة البكالوريا.

وأشار بداري في منشور له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن حاملي شهادة البكالوريا الجدد الراغبين في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية لبلوغ درجة (B2). أنه تم اليوم، الخميس 20 جويلية 2023، تفعيل المنصة الرقمية للدروس المرئية عبر الخط “Massive Open Online Courses”. الدروس المكثفة المفتوحة عبر الخط ” MOOC إلى غاية 20 سبتمبر 2023.

كما أشار الوزير إلى أنه ومن أجل الولوج إلى هذه المنصة يرجى إستعمال الرابط الأتي: https://dual-mesrs.dz/…/course-v1:MESRS+Bac_B2_01…/about. وذلك بإستخدام رقم التسجيل والرقم السري الواردان في كشف النقاط.

إطلاق المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي البكالوريا الجدد النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تدشين مبادرة «زدني علمًا» لتنمية مهارات التلاميذ في القراءة والكتابة والحساب، لطلاب مرحلة التعليم الأساسي بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

تحسين المستوى اللغوي للطلاب في الكتابة والحساب 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إن المبادرة تنطلق يوم الأحد 21 يوليو الجاري، وتستمر حتى الخميس 12 سبتمبر 2024، وجرى عقد لقاء مع عمد وشيوخ القبائل في مطروح بمقر مجلس العمد والمشايخ، بحضور جمال قنديل مدير عام التعليم العام والعمدة عبدالكريم يونس الصافي المحفوظي رئيس المجلس، ولفيف من عمد ومشايخ وعواقل المحافظة.

وجرى مناقشة واستعراض أطر وآليات التعاون المشترك بشأن تنفيذ المبادرة التربوية، والاتفاق على الإعلان عن مبادرة زدني علمًا بمراكز وقرى ونجوع مطروح، لتوعية أولياء الأمور وتبصيرهم بأهمية مشاركة أبنائهم بفعاليات المبادرة، لما تقدمه من فوائد تعليمية إيجابية ومنافع تربوية واجتماعية خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال تحسين المستوى اللغوي للطلاب في القراءة والكتابة وأعمال الحساب.

القبائل تدعم المبادرة

ومن جانبه أكد العمدة عبدالكريم المحفوظي مشاركة مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح في تلك المبادرة الجديدة، مشيدًا بأهدافها التعليمية ودعمها وتسهيل مهمتها في القرى والنجوع خلال الصيف، والتي تعمل على الارتقاء بمستوى الطلاب في جميع مراكز ومدن المحافظة.

 4 مدارس في كل مركز وإدارة تعليمية تشارك بالمبادرة

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن المبادرة التربوية تأتي في إطار خطة وزارة التربية والتعليم لتنمية مهارات القراءة والكتابة والحساب لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي، وفي ظل دعم لا محدود من محافظ مطروح اللواء خالد شعيب للعملية التعليمية، وتنفيذ المبادرة سيتم من خلال تحديد عدد 4 مدارس متوسطة الموقع بكل مركز وإدارة تعليمية من الإدارات الثمانية، ومراعاة اختيار الموقع المناسب للمدارس لضمان جذب التلاميذ لتلك الفعاليات الخدمية التربوية، كما أن خطة التوعية للمبادرة تشمل تفعيل منظومة التعاون بجانب مجلس العمد والمشايخ، ومديرية أوقاف مطروح والإذاعة الإقليمية، وكنيسة السيدة العذراء ومجلس أمناء المحافظة والمجالس الفرعية. 

مقالات مشابهة

  • إطلاق بوابة موحدة لتمكين المغاربة من الولوج إلى جميع الخدمات الرقمية
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • الإنمائي الأممي: طورنا مركز تدريب المرأة في درج لتعليم النساء حرفة الخياطة