وأعلنت نتيجة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية التي نظمتها الإدارة التعليمية للمعاهد التعليمية بالإسماعيلية، أسفرت عن فوز الطالب أسامة هاني، بمعهد بنين الإسماعيلية الثانوي، بلقب الطالب المثالي على مستوى الإدارة التعليمية، وفاز الطالب محمود محمد عياد، بمعهد بنين آل نوح الإعدادي بلقب الطالب المثالي على مستوى الإدارة بالمرحلة الإعدادية بنين.

وفازت الطالبة بتول محمود ياسين، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز الثانوي، بلقب الطالبة المثالية على مستوى معاهد الإدارة، وفازت الطالبة منة الله محمد، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز، بلقب الطالبة المثالية على مستوى معاهد الإدارة المرحلة الإعدادية فتيات؛ وقد تم تصعيد الطلاب والطالبات الفائزين للتصفية النهائية على مستوى المنطقة .

جاء ذلك خلال التصفيات التي عقدتها  منطقة الاسماعيلية الأزهرية اليوم  في مسابقة الطالب المثالي، والطالبة المثالية للمرحلتين الإعدادية والثانوية، على مستوى معاهد إدارة الإسماعيليّة التعليمية؛ صرح بذلك الشيخ ممدوح عبد الجواد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليه الأزهرية وذلك بمتابعة وإشراف الدكتور أحمد بيومي، الوكيل الشرعي، و علي الزر، مدير رعاية الطلاب، و نجيب عبد العظيم، مدير الإدارة التعليمية، و منى فياض،  موجه التربية الاجتماعية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطالب المثالي الأزهر الشريف الاسماعيليه

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء والتاريخ بالفيوم

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم أمتحان مادتي الفيزياء والتاريخ واستمر الوقت لكلا منهما ساعتين وأكدت آراء الطلاب بمحافظة الفيوم أن الأمتحان كان في متناول الطالب المتوسط إلا أن هناك بعض الأسئلة تضمنت جزئيات صعبة موضحين أن الأسئلة صعبة وتحتاج إلى وقت إضافي.


وأكد الطالب محمد عبد الوهاب طالب بالثانوية العامة أن امتحان مادة الفيزياء  كان في مستوى الطالب المتوسط إلا ان هناك عدد من الأسئلة كانت تحمل صعوبة شديد وكانت تحتاج توضيح أكثر ووقت اطول.


وأضافت هبه ابراهيم طالبة بالثانوية العامة أن وقت الامتحان غير كافي لما يتمتع به من صعوبة في الإجابة عن بعض الأسئلة.

وقال أحمد عيدأحد طلاب الثانوية العامة إنه برغم هدوء لجان الامتحان وتوفير مافة سبل الراحة لاستطاعت الطلاب من أداء امتحانتهم إلا ان اسئلة الامتحان كانت بها تركات وصعوبة لا يتسع لحلها الوقت المحدد للامتحان وكان لا بد من مراعاة تحديد الأسئلة على مستوى الطالب المتوسط لكن ما وجدناه في الاسئلة يفوق مستوى الطالب المتفوق.

 

وأوضح أن سؤالين في الامتحان كانا يحملان صعوبة بالغة اهدروا أغلب الوقت المقرر للأمتحان، مطالبين وزارة التربية والتعليم بضرورة مراعاتهم أثناء التصحيح، كما أكد الطلاب أن أكثر من 30% من الأسئلة فوق مستوى الطالب الفائق، كما أوضح الطلاب أن باقى جزئيات الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

 

 

 

 

 

 

 

الثانوية العامة.. اليوم طلاب الشعبة العلمية يؤدون الفيزياء والأدبي في التاريخ IMG-20240625-WA0038 IMG-20240625-WA0039 IMG-20240625-WA0037

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن فتح باب القبول بمعهد التمريض التابع لمستشفى الدعاة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • منطقة كفر الشيخ الأزهرية تناقش تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في الابتدائي
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم في المحافظات.. في مستوى الطالب المتوسط
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024 | طلاب المنيا: امتحان التاريخ في مستوى الطالب المتوسط
  • ثانوية عامة 2024| طلاب المنيا: امتحان الفيزياء فوق مستوى الطالب المتوسط
  • آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء والتاريخ بالفيوم
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية