البوابة:
2024-09-18@23:47:55 GMT

إصابة صالح الجعفراوي في غزة

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

إصابة صالح الجعفراوي في غزة

كشفت المخرجة والمدوّنة الفلسطينية آلاء حمدان بأن الصحفي والمُنشد صالح الجعفراوي تعرض لإصابة لدى نقله الأحداث الدامية في قطاع غزة الذي يتعرض منذ السابع من أكتوبر الماضي لعدوان إسرائيلي غاشم ارتقى لإبادة جماعية وتطهير عرقيّ.

اقرأ ايضاًصالح الجعفراوي يهنئ المنتخب الأردني بعد التأهل لنهائي كأس آسيا

وقالت آلاء حمدان في تغريدتها التي نشرتها قبل دقائق عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس"، تويتر سابقًا، أن الجعفراوي تعرّض لإصابة باليد وأن حالته الصحية مستقرة.

وتاليًا تغريدة آلاء:

ولم تذكر آلاء أي تفاصيل دقيقة حول الحالة الجعفراوي الصحية، أو مصدر المعلومة التي حصلت عليها.

اقرأ ايضاًصالح الجعفراوي ينفي هروبه إلى قطر ويؤكد: أنا في غزة

وأبدى رواد منصات التواصل الاجتماعي قلقهم حول الحالة الصحية لجعفراوي، سائلين الله بأن يحفظه ويرعاه ويرعى كافة أهل قطاع غزة الذي يتعرض لغارات إسرائيلية عنيفة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صالح الجعفراوي صالح الجعفراوی

إقرأ أيضاً:

طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل

طالب زوج، مثول زوجته في بيت الطاعة بعد 3 أشهر من الزواج أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها فيها بهجره دون أي سبب للخلاف وتعنتها ورفضها العودة لمسكن الزوجية، ومطالبتها بسداد نفقات تجاوزت 27 ألف جنيه، ليؤكد الزوج:"زوجتي تفننت لإلحاق الضرر بى وابتزازي واستخدامي كوسيلة للحصول على النفقات، لينتهي زواجنا بعد فترة قصيرة من اكتشافي حقيقتها".

وأكد الزوج، "ألزمتني بنفقات شهريا بشكل مبالغ فيه، وعندما أعترض بسبب تبديدها المال قامت بالتعدي علي، وهجرت المنزل ولاحقتني بدعوي طلاق للضرر - رغم أن الإساءة من جانبها- وحاولت عقد الصلح إلا أنها تخلفت عن التنفيذ رغم حصولها على حقوقها كاملة، وأصبحت ملاحق بالقضايا، مما دفعني باتهامها بالخروج عن طاعتي والتشهير بسمعتي لإلحاق الأذي والضرر".

وتم إنشاء مكاتب تسوية المنازعات وفقا للمادة 5 من قانون 1 لسنة 2004 على: " تنشأ بدائرة اختصاص كل محكمة جزئية، مكتب أو أكثر لتسوية المنازعات الأسرية، يتبع وزارة العدل ويضم عددا من الإخصائيين (القانونيين والاجتماعيين والنفسيين )، الذين يصدر بقواعد اختيارهم قرار من وزير العدل"، بهدف إزالة أسباب الشقاق والخلاف بين أفراد الأسرة ومحاولة الصلح في دعاوى الأحوال الشخصية التى يمكن الصلح فيها قانونا، ويتم تدريب الموظفين بالمكاتب بصفة دورية لكيفية التعامل مع الأزواج والحالات التى تتردد عليهم لمحاولة إنهاء الخلافات بشكل يحافظ على كيان الأسرة، وتوضيح عواقب واثار التمادى فى الخلافات وإبداء النصح والإرشاد لتسويه الخلاف وديا .

 







مقالات مشابهة

  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. أكبر اختراق أمني.. 12 قتيلا و4 آلاف مصاب في تفجيرات لبنان.. وواشنطن تنفي تورطها
  • جامعة الكرة تكلف طبيب المنتخب بتتبع الحالة الصحية لابراهيم دياز
  • بعد إصابة العشرات بالتسمم.. هيئة الرعاية الصحية بأسوان تكشف الحقيقة
  • طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر