يتطلع عشاق الساحرة المستديرة اليوم لمعرفة موعد مباراة الاتحاد ضد نافباخور فى دورى ابطال اسيا بالدور الستة عشر من البطولة. 

دور الـ 16 في كأس آسيا.. مبارة العراق والأردن (2-3) اليوم بث مباشر مبارة الكلاسيكو.. ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر في السعودية

ويبحثون عن موعد اللقاء عبر كل محركات البحث اذ تعد تلك المباراة فرصه ذهبية لعشاق وجماهير الفريقين لمراقبة الاداء المتميز واللحظات الشيقه خلال متابعة احداث اللقاء.

وفى سياق الرغبه الملحه فى معرفة موعد اللقاء سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة عبر السطور التالية.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور:

سوف تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 15 من فبراير فى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهره وفى تمام الخامسة مساءا بتوقيت مكه المكرمة وفى السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحده. ويستقبل الفريقين الملعب المركزى.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور اليوم:

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم فقد اعلنت قناة بى ان سبورت امتلاكها لحقوق بث وتغطية المباراة فى شمال افريقيا والشرق الاوسط وذلك بعدما وضحت ادارتها إنه ا هى القناة الرسمية لدورى ابطال اسيا. 

وكما ستقوم قناة ssc sport وقناة ابو ظبي اسيا بالاضافه إلى قناة الكأس بنقل احداث تلك المباراة الشيقه المنتظرة. وفيما يلى تردد ابرز القنوات الناقلة:

beIN Sports AFC HD:

سهيل سات: التردد 10810، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3.نايل سات: التردد 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3.

SSC1 HD:

عرب سات: التردد 12380، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/4.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباره أبطال آسيا دوري أبطال أسيا

إقرأ أيضاً:

قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد

معركة حاسمة تشهدها مدينة جيلزنكيرشن، بقيادة إنجلترا وسلوفاكيا في صراع بطاقات ربع نهائي يورو 2024، والتي يسعى خلالها المنتخبان لحجز تذكرة الوصول إلى الدور التالي، والذهاب بعيدًا في البطولة القارية، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا في جيلزنكيرشن، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا؟

بي إن سبورتس تعد الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، لكن هناك بعض القنوات اعتزمت إذاعة المباريات الخاصة بالنسخة الحالية من البطولة بشكل مجاني، من أجل إتاحة الفرصة لمحبي اليورو لمشاهدة منتخباتهم المفضلة، وتأتي تلك القنوات على النحو التالي:

قناة Rai 2    

القمر الصناعي: Hotbird 13B

التردد: 11766 MHz

معدل الترميز: 29900

الاستقطاب: أفقي

قناة HRT 2

القمر الصناعي: Eutelsat 16A

التردد: 11595 MHz

معدل الترميز:30000

الاستقطاب: عمودي

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها بـ5 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث يدركان أن الفوز في هذه المرحلة سيضعهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق الحلم الأوروبي.

تتمتع إنجلترا بميزة تاريخية في مواجهتها لسلوفاكيا، حيث لم تخسر أمامها في أي مباراة سابقة، مما يمنحها دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب، بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب سلوفاكيا يتسلح بعزيمة قوية ورغبة عارمة في تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب في النسخة الحالية من البطولة. 

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بلاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة، وتأتي المباراة وسط توقعات جماهيرية كبيرة بحضور جماهيري غفير في ملعب فيلتينس أرينا، حيث تسعى جماهير المنتخبين لمساندة لاعبيهما وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة