بوابة الفجر:
2024-07-05@23:44:11 GMT

تعرف على شخصية محمود الليثي في مسلسل "المعلم"

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

يواصل الفنان محمود الليثي تصوير مشاهده في مسلسل "المعلم "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، ويجسد دور صديق الفنان مصطفى شعبان خلال أحداث عمل المسلسل.

مسلسل "المعلم" 

 

مسلسل المعلم  للنجم مصطفى شعبان تدور أحداثه في اطار شعبى إجتماعي، ويقدم مصطفى خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.


 

نجوم مسلسل "المعلم"



مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

طرحت الشركة المنتجة منذ قليل، البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

وظهر خلال البرومو التشويقي الفنان مصطفى شعبان كتاجر سمك يتعرض لعدة صعوبات تقلب حياته رأسًا على عقب، ويردد بعض العبارات، منها: “الدنيا قلبه وشها معايا وصدرت وشها الناشف، وفي يوم وليلة اتبدلت الأحوال، اللي جاي طلق حي”.

 

بـ كاجوال في "سوق السمك".. watch it تطرح البوستر الرسمي لـ "المعلم"

 

وفي وقت لاحق، طرحت منصة watch it، البوستر الدعائي الرسمي لـ مسلسل «المعلم»، والذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المُقبل 2024، والذي يعد بمثابة عودة لمصطفى للدراما الشعبية مرة أخرى.

 

وظهر الفنان مصطفى شعبان على البوستر الرسمي بستايل مختلف قليلًا، حيث ظهر بملابس “كاجوال” بذقن ثقيل، وكوفية وتيشرت، حيث يجسد شخصية معلم في سوق السمك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الليثى مصطفى شعبان مسلسل المعلم الماراثون الرمضاني 2024 أبطال مسلسل المعلم الفنان مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري