أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتأسيس صندوق big time، أن الفنانة منى زكي سوف تبدأ خلال الأيام القادمة التحضير لفيلم جديد تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تمكن فيلم “رحلة 404”، من تصدر قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للإيرادات في دور العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع.

 

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول . 

الرحلة 404 من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك و لاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية  وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائياً أفلام مصر العالمية  داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مص

فيلم 404 تدور احداثه حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لاداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين باشخاص من الماضي ، مما يجعلها تقع في العديد من الازمات والاحداث . 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة منى زكي المستشار تركي آل الشيخ المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)

أكد عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين في السعودية، أن غرفة شركات السياحة المصرية أعلنت عن إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C، وذلك بعد قرار السلطات السعودية بتعليق إصدار هذه التأشيرة من خلال بوابة العمرة الإلكترونية السعودية أمام مصر وباكستان.

الجالية المصرية بالسعودية: المملكة ألغت نظام العمرة ptc لمصر شباب المصريين بالخارج يطالب بالتصدي لسماسرة الحج المخالف ويشيد بدور القنصلية بجدة

وقال عادل حنفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، عبر فضائية “المحور”، أنه من خلال  تأشيرة  العمرة B2C كان يتم الحجز بشكل كبير لأداء العمرة أو الحج، وكانت بدون أي ضوابط يحكم العملية.

 شركات السياحة عليها أن تنفذ تعليمات السعودية

وأوضح أن شركات السياحة عليها أن تنفذ تعليمات السعودية في الالتزام بقدوم  من جاء لأداء العمرة  في المملكة في الوقت المحدد، وأن يكون هناك تأشيرات بتوقيت محدد وبرنامج محدد، مع توفير تذاكر سفر ذهابا وإيابا.

وكشف عادل حنفي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، عن تفاصيل التنسيق المصري السعودي لنقل جثامين الحجاج المصريين، موضحا أن أغلب الجثامين تم دفنها في العاصمة المقدسة مكة المكرمة، كما سيتم استلام شهادات وبلاغ بالوفاة الخاصة بهم خلال أيام، مشيرا إلى أنه جرى إصدار تصاريح الدفن للجثامين في موقع المستشفيات.

 

وأشاد «حنفي»، في مداخلة هاتفية على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، بمجهودات المملكة العربية السعودية الكبيرة من أجل إنجاح عملية الحج والحفاظ على النظام عن طريق وزارات الداخلية والصحة وأيضا وزراة الحج والعمرة بالإضافة إلى منظات المجتمع المدني.

 

وتابع: "كان هناك منظر جميل ملفت للنظر ألا وهو السيدات والرجال المصريين المتطوعين، إذ كان لهم دور كبير لا يغفل في مساعدة الحجاج والجهات الرسمية"، مشيرا إلى أن جثامين المصريين مجهولة الهوية يتم حاليا التعرف عليهم في المملكة العربية السعودية بسهولة ويسر عن طريق الصفات الحيوية أو كما يسمى بالبصمة، إذ إنه بمجرد أن بيصم المتوفى تظهر كل البيانات الخاصة به.

وللحصول على تأشيرة B2C، يجب أن يكون جواز السفر مختومًا بختم سفر لجميع الدول العربية، بالإضافة إلى الحصول على باركود البوابة المصرية للعمرة.

ويسمح نظام تأشيرة B2C للمواطنين من جميع دول العالم بالحصول على التأشيرة ومكونات برنامج العمرة من الوكيل السعودي مباشرة عبر النظام الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون المشترك مع شركة "بابيريوس"
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل ممثلي شركة "بابيريوس"
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • «جهّز السيرة الذاتية».. 1700 فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالإسكندرية غدا
  • الدورة الـ19 من مهرجان موازين.. نجوم الغناء يتألقون بالمغرب
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • طريقة كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي
  • السعودية للكهرباء تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال نقاط برنامج قطاف من stc
  • «السعودية للكهرباء» تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال نقاط برنامج قطاف من stc