المناطق_الجوف

تحتضن منطقة معرض الزيتون إحدى مناطق مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر أجنحة 14 جهة حكومية وجمعيات القطاع غير الربحي تشمل أمانة المنطقة، وجامعة الجوف، وتجمع الجوف الصحي، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والكلية التقنية، وعدداً من الجمعيات .

وتقدم الأجنحة المشاركة للزوار ما توفره لهم الجهات المشاركة من أنظمة وخدمات، كما يتم الرد على أسئلة واستفسارات الأهالي كلٌ فيما يخصه.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن نواف يفتتح مهرجان زيتون الجوف الدولي 17 11 فبراير 2024 - 12:19 صباحًا مهرجان زيتون الجوف الدولي يخصص عروضاً لأطفال زوار المهرجان 15 مارس 2023 - 12:45 مساءً

وأوضح المهندس المشرف العام على جناح أمانة الجوف بمهرجان الزيتون ماجد بن إسماعيل العنزي أن جناح الأمانة يقدم العديد من الخدمات للزوار والمستفيدين والرد على الأستفسارات، بالإضافة إلى العديد من المبادرات النوعية منها مبادرة امتثال المباني، التي تعنى برفع الوعي وتوضيح أهمية ضرورة إصدار شهادة ممتثل، وكذلك مبادرة “فرص” التي توضح جميع الخطط والفرص المستقبلية المطروحة من قبل الأمانة، والتي يمكن التقديم عليها عن طريق منصة فرص.

يذكر أن مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر يحظى بدعم وإشراف مباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، حيث يستثمر المهرجان الميزة النسبية لمنطقة الجوف وهي (زراعة زيتون) إذ تعتبر الجوف المغذي الأول والأهم لأسواق المملكة العربية السعودية بالزيتون ومشتقاته.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مهرجان زيتون الجوف الدولي مهرجان زیتون الجوف الدولی

إقرأ أيضاً:

فتحي عبدالوهاب يقدم ورشة تمثيل بمهرجان وهران الدولي الدورة الـ12

يستعد الفنان فتحي عبدالوهاب، لتقديم ورشة تمثيل في الدورة الـ12 من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يومي 8 و9 أكتوبر المقبل.

وتقام الدورة الـ12 من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، في الفترة من 4 إلى 10 أكتوبر 2024 بمدينة وهران غربي الجزائر، وكان غاب لمدة 6 سنوات، حيث تم إقامة آخر دورة عام 2018 وهي الدورة 11.

مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

الدورة 12 من المهرجان تقام برئاسة الفنان عبد القادر جريو، مع إدارة فنية جديدة من المحترفين والمهنيين في مجال السينما، بالإضافة إلى هيئة استشارية من صناع السينما، وتضع الدورة الجديدة برنامجا متنوعا وزخما كبيرا في الفعاليات، كما ستعرض آخر إنتاجات السينما العربية بحضور صناعها.

مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي تم تأسيسه عام 2007، ويعدّ نافذة كبيرة على السينما العربية، كما يحمل بعدا دوليا من خلال برامجه المتنوّعة إلى جانب العروض والندوات والنقاشات والورشات، وتحتضنه مدينة وهران الساحلية غربي الجزائر.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن المكرمين في حفل الافتتاح
  • فلسطين ضيف شرف مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2024
  • بيت السناري يشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحانية
  • فتحي عبدالوهاب يقدم ورشة تمثيل بمهرجان وهران الدولي الدورة الـ12
  • إبرة طبية تعجل عودة حارس النصر في 10 أيام
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • «راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • خالد عبد الغفار: مبادرة «بداية» تؤهل الشباب لسوق العمل وتقدم برامج لرفع المهارات
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة الاشتراك فى ورشه الفنية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يطلق مسابقة «عصام السيد» في الأداء الصوتي