شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايفوتكش مفاجأة زيزو وفتوح ومصير خليفة علي معلول في الأهلي، 03 30 م الخميس 20 يوليو 2023 أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايفوتكش.. مفاجأة زيزو وفتوح ومصير خليفة علي معلول في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايفوتكش.. مفاجأة زيزو وفتوح ومصير خليفة علي معلول...

03:30 م | الخميس 20 يوليو 2023

أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

شوبير يتحدث عن موقف زيزو وفتوح من اللعب للأهلي

 الإعلامي أحمد شوبير تحدث عن إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الأهلي، مشددا على أن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف وكل شيء وارد حدوثه على أرض الواقع.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي بعد إعلان إدارة النادي الأحمر بشكل رسمي عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأبيض السابق ولكن هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الأهلي يحدد موقف التعاقد مع خليفة علي معلول

تدرس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، تأجيل التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لشهر يناير المقبل أو في الموسم بعد المقبل، بسبب تواجد أكثر من لاعب في الفريق يجيدون اللعب كظهير أيسر،بسبب تواجد أكثر من لاعب في نفس المركز بخلاف الظهير الأيسر الأساسي علي معلول وهم: محمد أشرف وكريم الدبيس، بجانب أحمد نبيل كوكا وخالد عبد الفتاح الذين يجيدان اللعب في نفس المركز، فضلا عن عودة كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

مستقبل أسامة فيصل مع الزمالك 

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن موقف أسامة فيصل مهاجم الفريق من العودة لصفوف ناديه الأصلي الزمالك، خلال الموسم المقبل 2023-2024، موضحا أن اللاعب مستمر مع البنك الأهلي.

وقال نصار، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»: «مدة عقد إعارة أسامة فيصل مع النادي الأهلي موسمين، مضى منها موسما واحدا ويتبقى آخر، وبالتالي لن يعود إلى الزمالك في الموسم المقبل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنهم طلبوا استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، وطلبوا استخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

وأشار عبدالعزيز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه طلب التصريح بتقدير مقدار الدية الشرعية من مفتي الجمهورية والتي تحدد بـ 35 كيلو فضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن المحامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه