صحافة العرب:
2024-10-07@23:23:06 GMT

جلالة السُّلطان المعظم يهنئ ملك البلجيكيين

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

جلالة السُّلطان المعظم يهنئ ملك البلجيكيين

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالة السُّلطان المعظم يهنئ ملك البلجيكيين، مسقط في 20 يوليو العُمانية بعَث حضرةُ صاحبِ الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى جلالة الملـك فيليـب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالة السُّلطان المعظم يهنئ ملك البلجيكيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالة السُّلطان المعظم يهنئ ملك البلجيكيين

مسقط في 20 يوليو /العُمانية/ بعَث حضرةُ صاحبِ الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى جلالة الملـك فيليـب ليوبولد لويس ماري ملك البلجيكيين؛ بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

أعرب جلالته من خلالها عن أطيب التهاني والتمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البلجيكي الصديق مزيدًا من التقدم والازدهار.

/العُمانية/

مازن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلالة الس

إقرأ أيضاً:

مستشار إعلامي الأونروا : المساعدات التي تدخل غزة لا تلبي 10% من احتياجاته

سرايا - قال المستشار الإعلامي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا عدنان أبو حسنة، إن قطاع غزة يشهد أوضاعا مأساوية أكثر من بداية العمليات العسكرية في 7 من أكتوبر عندما منعت إسرائيل إدخال المواد الإغاثية والإنسانية لمدة 14 يوما، حيث بات الاحتلال لا يسمح سوى بدخول 60 شاحنة يوميا، أي بمعدل 10% فقط من احتياجات القطاع.

وأضاف في مداخلة عبر برنامج مروحين مع نسرين الذي يبث عبر راديو هلا، الإثنين، أن الأونروا لم تتمكن في شهري آب وأيلول من توزيع الحصص الغذائية على مليون و 400 ألف فلسطيني من مختلف مناطق القطاع، من عدد سكان السكان الذي يبلغ 2.3 مليون نسمة، إغلاقات المعابر.

ولفت إلى أن إسرائيل بدأت خلال الفترة الماضية بالسماح بإدخال بضائع من خلال التجار على حساب المساعدات الإنسانية ولا أحد يستطيع شرائها بسبب غلائها.

وتحدث عن مئات الآلاف من المرضى في القطاع، لافتا إلى أن القدرة على مقاومة الأمراض بسبب سوء تغذية المياه غير الصالحة للشرب، وانتشار الأمراض المعدية.

وأشار لانتشار خطير لمرض الكبد الوبائي الذي لم يكن موجودا قبل السابع من أكتوبر نتيجة عدم وجود المياه الصالحة للشرب، والازدحام الشديد، وعدم وجود سبل للرعاية الصحية أو النظافة الشخصية.

ولفت إلى أن نظام الصرف الصحي في القطاع مدمر تماما، وأنظمة المياه لا تعمل، وضعف في البنية التحتية، مشيرا لوجود 13 عيادة مركزية كبرى تعمل من بين27 عيادة

وكشف عن استشهاد 230 من العاملين في وكالة الغوث في غزة، وتدمير 190 منشأة.

وثمن أبو حسنة المواقف الدبلوماسية السياسية للأردن التي يقودها جلالة الملك من خلال حملة دفاعه المتواصل في الأمم المتحدة، لافتا إلى أن غزة لها مكانة خاصة في ذهن جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية.


مقالات مشابهة

  • "الصداقة العُمانية البحرينية" تحاضر حول الاحتيال الإلكتروني
  • قرعة متكافئة للدور التمهيدي بمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • مستشار إعلامي الأونروا : المساعدات التي تدخل غزة لا تلبي 10% من احتياجاته
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الرئيس الجزائري
  • الدبلوماسية العُمانية.. صوت العقل ولسان الحقيقة
  • الإثنين.. سحب قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • مشاركة عُمانية في المهرجان الدولي للفيلم العربي بالجزائر
  • دفعة من المستجدين تلتحق بسلاح الجو والجيش السُّلطاني
  • انطلاق المؤتمر الدولي العاشر للجنة العُمانية للرياضيات.. غدًا
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"