"عمان": يحتضن نادي لافي للجولف غدًا منافسات بطولة أومينفست "عمان ماستر" للجولف بمشاركة 60 لاعبا من مختلف الدول الخليجية الممارسين لهذه اللعبة وكذلك بمشاركة لاعبي المنتخبات الخليجية من سلطنة عمان وقطر والسعودية والإمارات والبحرين في بطولة هي الأولى من نوعها التي تحتضنها سلطنة عمان والمنطقة الخليجية لهذا العدد من هواة لعبة الجولف والذين سيتنافسون على مدار يومين، على أن يكون ختام البطولة غدا السبت، وسيتم خلالها تتويج أصحاب المراكز الأولى.

وتقام منافسات البطولة على نادي لافي للجولف وهو أحد الملاعب البارزة في سلطنة عمان ويقع ضمن مشروع لافي في مدينة العرفان مسقط هيلز والذي يتكون من 18 حفرة ذات المواصفات العالمية وهو أحد مشاريع أومينفست والذي يشهد بين الحين والآخر إقامة مجموعة من البطولات خلال العام وتقام البطولة بالتعاون مع الاتحاد العماني للجولف الذي يشرف على عدد من الجوانب التنظيمية للبطولة.

وستشهد البطولة مشاركة نخبة من أبرز اللاعبين الخليجيين ممن مثلوا المنتخبات الخليجية في بطولات سابقة ومن أصحاب التصنيف العربي والعالمي، حيث يأتي الهدف من إقامة هذه البطولة هو تجمع اللاعبين الهواة على أرض سلطنة عمان والتنافس في أجواء أخوية بين اللاعبين المشاركين.

وتحظى البطولة برعاية جيدة من القطاع الخاص حيث ترعى مجموعة أومينفست هذه البطولة كراع بلاتيني مع مجموعة من الشركاء مثل أوريس، وبنك عمان العربي كراع بلاتيني وليڤا ويوكابيتال وبنك العز الإسلامي والوطنية للتمويل وتكافل كرعاة ذهبيين حيث تم رصد جوائز قيمة لأصحاب المراكز الأولى في البطولة.

وحول البطولة قال عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لمجموعة أومينفست: نحن سعداء باستضافة هذا الحدث الرياضي المميز على أرض سلطنة عمان وهو حدث فريد من نوعه عبر تجمع اللاعبين الهواة من بعض دول العالم ومن منطقتنا الخليجية وبهذا العدد من المشاركين حيث لاقت البطولة التجاوب والإقبال من اللاعبين بالمشاركة وهذا أسعدنا كثيرا بأن تكون البداية ناجحة قبل انطلاقة الحدث. وأضاف: إقامة هذه البطولة تأتي في إطار اهتمام أومينفست بدعم قطاعي الرياضة والسياحة في السلطنة وتمكينهما وتعزيز ما من شأنه الرقي بهذين القطاعين الحيويين.

وتطرق البلوشي إلى أن البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبرز اللاعبين الخليجيين وستكون الأجواء التنافسية حاضرة وسوف يسمح بمشاركة الجميع من ممارسي اللعبة الذين سيحصلون على فرصة المنافسة مع أبرز اللاعبين والهدف هو الاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرة، ومثل هذه البطولات تسهم في تطور اللاعبين واللعبة بشكل عام حيث تحظى اللعبة باهتمام حكومي كبير من خلال استضافة العديد من البطولات الدولية والعالمية والتي لاقت الإقبال من خلال الاستضافات خلال السنوات الماضية، وأصبحت سلطنة عمان وجهة جيدة لاستقطاب أبرز اللاعبين العالميين في الجولف، ولسلطنة عمان سمعة جيدة بحسن التنظيم واختيار أفضل البطولات العالمية، ونقدم الشكر للاتحاد العماني للجولف على تعاونه في إقامة هذه البطولة والجهود التي بذلها القائمون بالاتحاد والتي نتوقع لها النجاح، والشكر موصول للقطاع الخاص الذي يساهم في إنجاح هذا الحدث من خلال تواجد عدد من الشركاء ومن العلامات التجارية البارزة في سلطنة عمان.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: أبرز اللاعبین هذه البطولة سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط

وقال غرودنبرغ في بيان إن" جولة المفاوضات الجارية والتي انطلقت في سلطنة عمان بشأن ملف المحتجزين تجري في أجواء إيجابية وبناءة حتى الآن".

وأشار إلى أن الأطراف توصلت لتفاهم حول إجراءات لإطلاق سراح محتجزين على ذمة النزاع بينهم محمد القحطان.

وكان رئيس لجنة شؤون الأسرى عبد القادر المرتضى، قد أعلن قبل قليل، أنه تم الاتفاق مع الطرف الآخر لضم محمد قحطان في صفقة التبادل المتفق عليها، خلال المفاوضات الجارية في سلطنة عمان بشأن ملف الأسرى

مقالات مشابهة

  • المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط
  • سلطنة عمان تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • أول رد من سلطنة عمان حول حقيقة إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • سفارة سلطنة عمان بالقاهرة: لا صحة لإيقاف التأشيرات السياحية للمصريين
  • إيقاف التأشيرات السياحية للمصريين.. نفي رسمي من دولة خليجية
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف