يشهد شهر رمضان المبارك كل عام انتظارًا ملحوظًا من قبل المشاهدين لبرنامج الفنان رامز جلال. يُتابع الجمهور بشغف مقالبه المبتكرة مع نجوم مختلفين في مجالات الفن والرياضة. 

يحقق البرنامج نجاحات ملحوظة، رغم تعرضه لانتقادات ومشاكل في المواسم السابقة.

يُطلق على موسم رمضان 2024 لبرنامج رامز جلال اسم "رامز قفل اللعبة".

تقدم الحلقات في مدينة الملاهي بدبي، وتتضمن مواقف مختلفة في أكوا بارك وبيت الرعب.

 

 يستضيف رامز نجوم الفن وصناع المحتوى والرياضيين، ثم يختبرهم بفخ المقلب.

التسمية الغامضة أثارت استفسارات الجمهور، حيث تساءل البعض عما إذا كانت تلمح إلى نهاية البرنامج أم إلى استضافة نجوم عالميين. يُتوقع أن يتضمن الموسم الجديد مفاجآت ومقالب قوية، وقد انتشرت قائمة بأسماء بعض ضحايا الموسم، مع تسريب أسماء مشاهير من مختلف المجالات.

 يُشدد على أن رامز جلال يحمل تاريخًا حافلًا بتقديم مواسم ناجحة تحظى بإعجاب الجمهور منذ عام 2011 مع برنامج "رامز قلب الأسد".

 

نشرت بعض الصحف السعودية قائمة بأشهر ضحايا رامز جلال في موسمه الجديد في رمضان 2024 والذي يسمى رامز قفل اللعبة، ومن أهم الشخصيات التي تم ذكرها هو لاعب كرة القدم الذي يحمل الجنسية البرتغالية كريستيانو رونالدو، وخاصة لأنه متواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية، وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر، وأيضًا إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، ورضا عبد العال، كذلك الحكم نور الدين، وعبد الناصر زيدان الإعلامي الرياضي، والمطرب محمود العسيلي، والفنانة حنان مطاوع، والفنان عمرو يوسف، وغادة ابراهيم، حتى الآن هؤلاء من تم تسريب أسمائهم، ومازال غيرهم المزيد، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع أقوى برامج رمضان.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال

إقرأ أيضاً:

في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي

يستعد المنتج صادق الصّباح في بدء إنطلاق برنامج " بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يوليو في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً. 
 

 

تفاصيل البرنامج 

 

برنامج " بيت السعد " من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 

و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 

ضيوف برنامج بيت السعد 


وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 


وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • توقعات التشكيل الوزاري الجديد في مصر 2024
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "