ماجد محمد

أكد مدرب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو أنه يأتي على اللاعب فترات من التشبع تجعله يعتزل كرة القدم، مؤكدًا أن هذا هو سبب اعتزاله في عمر الـ30.

وتابع ميدو أن هذا الأمر لم يحدث مع نجم النصر كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب الطريقة التي تربى بها والطريقة التي طور نفسه بها، جعلته نموذج حي لجميع الشباب، ليس في مجال كرة القدم فقط.

فيما اعترض الناقد الرياضي محمد الدعيع على رأي ميدو، حيث رأي أن أي لاعب في هذا العمر ويأتيه مثل هذا العقد لن يشعر بأي تشبع، حيث قال: “والله لو يجيني عقد مثل رونالدو بهذا العمر، ألعب كورة ليل ونهار”.

وأردف موجهًا حديثه لـ ميدو:” لو جاك عرض بـ 20 مليون يورو، هتستمر ولا ما راح تستمر؟ ولا هتقول نفسيتي تعبانة؟ “، مؤكدًا ان الرقم الذي يتقاضاه رونالدو يجعل أي لاعب يأتي إلى المملكة.

وأكد أن رونالدو جاء للمملكة ليس حبًا فيها ولكنه بسبب العقد، مشيرًا أنه يحصل على مبلغ لم يحصل عليه في العشرينات من عمره، ولكنه يستحقه، لأنه بمجيئه، روج للكرة السعودية، والدوري السعودي.

وعلق ميدو أنه لو اتفق مع حديث الدعيع حول نية قدومه منذ البداية، وأنها لو كانت مادية في بداية الأمر، لكن الآن الوضع اختلف،حيث أنه بعد قدومه وجد اهتمام الدولة بالأجانب واحترامها لهم، وأنه أصبح سفير للمشروع السعودي.

#محمد_الدعيع:
"والله لو يجيني نفس مبلغ #رونالدو لألعب كورة ليل نهار"@MohammedAlDeaye#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/sKLnpDqVBl

— #دورينا_غير (@SBA_sport) February 14, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتزال تشبع كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي.

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • مهاجر عراقي يغتصب فتاة حتى الموت على متن قارب هجرة.. فيديو
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • إستمرار موجة الحر إلى غاية الثلاثاء
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو