شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل مالك فولهام يعاند الهلال ويرد على تمرد ميتروفيتش، أعرب مالك نادي فولهام الإنجليزي، توني خان، عن تمسكه ببقاء الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ورفضه فكرة بيع عقد المهاجم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مالك فولهام يعاند الهلال .

. ويرد على تمرد ميتروفيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مالك فولهام يعاند الهلال.. ويرد على تمرد...

أعرب مالك نادي فولهام الإنجليزي، توني خان، عن تمسكه ببقاء الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ورفضه فكرة بيع عقد المهاجم الذي أبدى رغبة في الانتقال إلى الهلال.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن إصرار مالك فولهام، على عدم بيع نجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش، وذلك بعد تقدم الهلال بعرضين إلى النادي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع المهاجم الصربي.

بعثة الهلال تصل الرياض.. موعد الاستعداد لودية الكويت

ورطة لوكاكو تسعد الهلال.. انسحاب وخيانة إيطالية

وكان الهلال قد رفع قيمة العرض المقدم إلى 35 مليون جنيه استرليني من أجل ضم ميتروفيتش، إلا أن إدارة فولهام رفضت العرض، وقدر النادي الإنجليزي قيمة اللاعب بمبلغ 53 مليون جنيه استرليني.

وكانت تقارير قد أشارت إلى غضب ميتروفيتش من رفض إدارة فولهام للعرض المقدم من الهلال، وتحدث اللاعب إلى أقاربه بأنه يلعب مع فولهام مجددًا.

وقدم ميتروفيتش آداءً مميزًا مع فولهام، خلال موسم 2022-2023، حيث سجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي، كما سجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 4 مباريات بكأس الرابطة.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

ويطمح ميتروفيتش نحو الانضمام إلى مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، المنتقل حديثًا إلى الهلال من صفوف لاتسيو الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 40 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة

ليبيا – أكد تقرير إخباري نشره قسم الأخبار الإنجليزية في وكالة أنباء الإمارات “وام” الإعلان عن القائمة المختصرة للمشاريع المرشحة لجائزة “إيكروم الشارقة”.

التقرير الذي تابعته وترجمت المرتبط منه بالشأن الليبي صحيفة المرصد أوضح قيام المركز الإقليمي لدراسة حفظ وترميم الممتلكات الثقافية “إيكروم” في إمارة الشارقة بالإعلان عن القائمة الخاصة بالدورة الـ4 لأفضل ممارسات حفظ التراث الثقافي وإدارته في المنطقة العربية موسم 2023-2024.

ووفقا للتقرير تضم القائمة 18 مشروعًا مهمًا من ليبيا والبحرين ومصر ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية وسوريا وتونس والإمارات واليمن، مبينًا ترشيح مشروع “مالك” لإدارة التراث الثقافي الليبي فيما تعمل هذه الجائزة المرموقة عمل المنارة المسلطة للضوء على جهود استثنائية لأفراد ومنظمات ومجتمعات.

وبحسب التقرير ساهم هؤلاء الأفراد والمنظمات والمجتمعات بشكل كبير في الحفاظ على التراث الثقافي لتعمل الجائزة من خلال الاعتراف بهذه المساهمات على تعزيز التميز وإلهام الآخرين للانضمام إلى المهمة الحيوية المتمثلة في الحفاظ على التراث المشترك.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • لبنان.. نداء عاجل لجمع 426 مليون دولار للمساعدات الإنسانية
  • بالفيديو ..محرز هدافا في رابطة الأبطال ويرد على المنتقدين
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • احتساب هدف ميتروفيتش لمدافع الرياض
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق