يرغب الكثير من المواطنين متابعي وعشاق الدراما التركية عن متى سيتم عرض مسلسل  المؤسس عثمان الحلقة 148 مُترجمة 3isk.biz قصة عشق بجودة عالية "قطع رأس كراجيلاسون وجلاد روما يشعل الأحداث" حيث استطاع هذا المسلسل ان يحقق شهرة كبيره في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي واستطاع ان يعمل هذا المسلسل على تكوين قاعدة جماهيرية عالية منذ بداية عرض المسلسل، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة اي تي في التركية وايضا على موقع قصة عشق.

المؤسس عثمان الحلقة 148

يبحث الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات التركية عن موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 حيث استطاع هذا المسلسل ان يجذب الكثير من المشاهدين اليه بسبب ما يقدمه من أحداث تاريخية، وتاتي الحلقات الجديدة لتكمل أحداث خيانة جديدة وحرب قوية يستعد لها عثمان وجيشه بعد أن علم بأن أولجايتو يتحالف مع البيزنطيين والمغول ضد الدولة العثمانية، وبدأ عثمان في خطته وقال لجيشه أن تحركاتنا لم تكن مرئية لتحقيق النصر والقضاء على العدو كي يقع في قبضتهم، ويتم عرض الحلقة 148 اليوم على قناة اي تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا.

 كاملة شاهد HD.. تردد مسلسل المؤسس عثمان ” شاهد الحلقة 149 ” مدبلجة للعربية - اضغط هنا مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة بدقة عالية HD قصة عشق عثمان الحلقة 148 لازورا

يترقب عشاق المسلسلات التاريخية عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة بدقة العالية HD، وذلك بعد أن تم عرض تلك الحلقة على قناة ِATV التركية مساء الأربعاء، ويحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة كبيرة في شتى أنحاء الوطن العربي، إذ أصبح للمسلسل عشاق ومحبي في كل الدول العربية ينتظرون عرض الحلقات الجديدة مترجمة، فلقد ظهر مسلسل المؤسس عثمان للعلن في عام 2019، حيث عُرضت الحلقة الأولى من سلسلة قيامة عثمان في العشرين من نوفمبر لعام 2019، وذلك بعد أن تم عرض خمسة مواسم من قيامة أرطغرل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة بدقة عالية HD

انتهت الحلقة الماضية من مسلسل المؤسس عثمان بنشوب معمعة قتالية عنيفة في معسكر القائد المغولي تاج الدين نويان، فلقد تسلل عثمان وسط هذا المعسكر واقتحمه، ثم دخل خيمة السجن لإنقاذ والد السيدة التشين، لكنه تفاجئ بوجود تاج الدين نويان في تلك الخيمة، وكانت مفاجأته أكبر عندما رآه وهو يصلي، ثم انتهت تلك الحلقة على هذه القفلة الأسطورية، وستشتعل الأحداث أكثر بدخول شخصية بيزنطية جديدة، وهي شخصية جلاد روما، وهاتان الشخصيتان من شأنهما أن يشعلا أحداث المسلسل فيما تبقى من حلقات الموسم الخامس.

أين يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

يُمكن مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية، حيث تعرض قناة الفجر الجزائرية حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان كل يوم خميس، ولكن بعد ان يتم عرض تلك الحلقة أولا على قناة ATV التركية ليلة الأربعاء، ثم تعمل منصة نور بلاي على ترجمة تلك الحلقة في منتصف تلك الليلة، ولكن لا يُمكن مشاهدة الحلقة مترجمة على تلك المنصة إلا للمشتركين فيها على الخطة المدفوعة، كما تقوم عدة مواقع بعرض الحلقات بشكل مجاني على مواقعها، مثل موقع قصة عشق ولازورا وعرب سيد وغيرها من المواقع.

 

” الأحداث مشتعلة”.. تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة بدقة عالية HD واحداث القصة كاملة - اضغط هنا

 

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

يتم استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات وعرب سات لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس عبر الترددات التالية:

- القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز

- نايل سات 12034 أفقي H 4/3 27500

- عرب سات 11034 عمودي 6/5 5000

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 الجديدة اليوم الاربعاء الموافق 14 فبراير على قناة اي تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا، على تردد النايل سات 10796 وتردد ATV على العرب سات 12692.

موعد عرض المسلسل على قناة الفجر

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 على قناة الفجرغدًا الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على التردد: 12034 ومعدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ويتم عرض مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق الالكتروني يوم الاربعاء الموافق 14 من شهر فبراير في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة اي تي في التركية  اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت باللغة التركية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤسس عثمان المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة عثمان الحلقة 148 مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 148 مترجمة عرض مسلسل المؤسس عثمان قناة الفجر الجزائریة فی تمام الساعة مساءا بتوقیت هذا المسلسل تلک الحلقة عالیة HD قصة عشق

إقرأ أيضاً:

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

بدأ عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، خلال الايام الماضية، والذي لاقي نجاحا كبيرا بين الجمهور منذ بداية عرض حلقته الأولى، وألتفاف الجمهور حول شاشة التلفزيون لعرض حلقاته الجديدة، وذلك بسبب أحداثه الشيقة وقصته المختلفة، وخلال السطور التالية ترصد لكم بوابة «الأسبوع» أبرز لقطات الـ 5 حلقات الأولى.

ملخص الحلقة 1 من مسلسل برغم القانون

- بدأت الحلقة 1، بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى.

- عودة الأحداث لنحو 36 ساعة حيث علاقتها مع أطفالها ورغبتهم في المشاركة في رحلة مدرسية، لكنها تتصل به وتجد هاتفه مغلقًا وتبدأ في رحلة البحث عنه.

- اكتشاف ليلى، بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

-تتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سي.

مسلسل برغم القانون ملخص الحلقة 2 من برغم القانون

- بدأت الحلقة 2 بمواصلة ليلى، البحث عن زوجها المختفي في ظروف غامضة، وبينما كانت في حالة التوهان تنسى قدر على النار فنشب حريق صغير في منزلها ولكن ينجح الجيران في السيطرة عليه لكن ابنتها لا تسامحها على ما حدث.

- تسافر ليلى برفقة محمود، للسؤال عن زوجها في بلده ولكن لا أحد يعلم عنه شيء، وبينما يسيرون في البلدة تلمح ليلى خال زوجها وتحاول اللحاق به ولكنه يهرب مسرعا، وفجأة يحاول مجهولون إصابة ليلى ومحمود بالرصاص، فيتقدمون ببلاغ للنيابة ويعودون للقاهرة.

- تدفع ليلى ديون زوجها، ويقنعها والدها بالانتقال إلى منزله بعد اكتشافها أن أحمد لم يكن يدفع الإيجار على مدار شهرين، وبينما تجهز عفش بيتها تجد بين أغراض زوجها “فردة” حذاء ومسدس.

مسلسل برغم القانون ملخص الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون

- أكتشاف ليلي أن زوجها أحمد، قد باع المحل الذي استأجره من مالها قبل رحيله، واضطرت أن تبحث عن شغل من أجل صرف الأموال على أولادها خاصة أنها لم يعد لديها أي مصدر رزق.

- واكتشفت إيمان العاصي، حملها في طفلها الثالث، وقررت مع شقيقتها فاتن، أن تذهب للطبيب من أجل إجهاض الطفل، خاصة أنها لم تعد تتحمل مسؤولية طفل آخر دون أب.

- تحصلت ليلي، علي وظيفة فى مكتب زميلتها سوسن، ولكن اتضح لها أنها تكن تجاهها شعور بالغيرة.

مسلسل برغم القانون ملخص الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون

- تضع طفلها الثالث الذي يدعي «عمر»، بعد مرور 9 أشهر على اختفاء زوجها، وذهبت إلى مديرية الصحة، من أجل تسجيل نجلها، لكن رفض الموظفون التسجيل، لعدم وجود الأب أو العم أو الجد، وطلبت منها حكم محكمة من أجل تسجيل الطفل.

- ترفع ليلى قضية إثبات نسب، حتى تحاول أن تثبت نسب ابنها لوالده.

- تتفاجأ ليلى بظهور عم للأولاد، يتهمهم بالنصب، وأن «أحمد» انتحل شخصية شقيقه من أجل الورث، رغم أن شقيقه قد توفي منذ أكثر من 15 عاما.

مسلسل برغم القانون ملخص الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون

- تكتشف ليلى، عدم وجود أي شهادات ميلاد لأبنائها وكذلك قسيمة زواجها فى السجل المدنى.

- تواصل ليلى بحثها عن قسيمة الزواج بالذهاب إلى المأذون الذى تزوجت في مكتبه لتجده توفى ويخبرها مساعده بأن القسائم القديمة تم تسليمها جميعاً للمحكمة.

- يتبين أن مساعد المأذون بينه اتفاق مع شعبان محامى أكرم، زوج ليلى على تضليلها وأن يخفى عنها كافة المعلومات، لتذهب ليلى مباشرة إلى منزل محمود، لمواجهته بأنه اتفق مع زوجها أحمد، على النصب عليها ولكن محمود يختبئ منها في المنزل وتخبرها زوجته بأنه سافر الى الإسماعيلية.

اقرأ أيضاًهل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

بعد تصدره التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

مقالات مشابهة