مفاجأة.. اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024 هيكسر الدنيا.. يتوقع أن يتميز الموسم الجديد بفكرة مبتكرة تختلف عما قدمه رامز جلال في السابق وقد تكون مفاجآت مثيرة للمشاهدين يفترض أن يكون بين ضيوف البرنامج شخصيات عالمية ما يضفي جوًا دوليا على البرنامج ويزيد من جاذبيته مع هذه الأخبار المثيرة يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض برنامج رامز جلال لهذا العام متوقعين مزيدا من المرح والضحك الذي عهدوه من الفنان الكوميدي الشهير.

من هم ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024مفاجأة.. اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024 هيكسر الدنيا

تميز فريق العمل الخاص ببرنامج رامز جلال لعام 2024 بالحرص والانتباه لضمان تنوع استقبال الفئات العمرية المختلفة يتضح أن هذا العام سيشهد تنوعا في المقالب حيث سيتم استهداف لاعبي كرة القدم الصادقين وأشخاصا مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي فضلا عن ممثلين مطربين، ولقد تم الكشف بعض الضيوف المؤكدة الذين سيشاركون في البرنامج، ومن بينهم:-

 لاعب الأهلي أحمد عبد القادر.

 الحكم نور الدين.

الفنان عمرو يوسف.

اللاعب إمام عاشور.

الفنانة هنادي مهنا.

المطرب محمود العسيلي.

الفنانة حنان مطاوع.

المطرب أمير عيد.

الفنانة هنا الزاهد.

الفنانة غادة إبراهيم.

الممثل أحمد حاتم.

اللاعب رضا عبد العال.

الفنانة شيماء سيف.

برنامج رامز جلال رمضان2024

من المتوقع أن يتم تصوير برنامج رامز جلال في رمضان 2024 في المملكة العربية السعودية ويشير هذا إلى استمرارية التجديد والابتكار في تقديم المقالب التلفزيونية بشكل مثير ومسلي مما يجعل برنامج رامز جلال لعام 2024 يتميز بتجربة جديدة ومميزة عن الأعوام السابقة في الأيام القليلة المقبلة حيث يستعد للبدء في التحضيرات يأتي ذلك بتنفيذ التصور لبرنامجه المختارة في شهر فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال برنامج رامز جلال فی رمضان

إقرأ أيضاً:

مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، أخطرت المنظمة المصرية بأنه سوف يتم الاستئناف على قرار لجنة الاستماع برفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "المنظمة الدولية قامت بإلغاء المنظمة المصرية الذي تم إصداره عن طريق لجنة الاستماع، بعدما تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي وشارك مؤخرا في مباريات فريقه محليا وقاريًا".

وأضاف: "شريف إكرامي خرج في أحد البرامج التليفزيونية بعد 21 يومًا، معتقدًا أن قرار لجنة الاستماع أصبح "محصنا" ولن يتم الاستئناف ضد القرار، وذكر أنه عقد جلسة مع حازم خميس رئيس المنظمة المصرية".

وواصل: "المنظمة الدولية قالت إنها ألغت قرار لجنة الاستماع واعتباره "كأنه لم يكن"، واللاعب كان متهما بإضافة مادة للعينة والتلاعب فيها، وتلك القضية سيكون فيها إدانة للمنظمة المصرية أيضا".

وزاد: "المنظمة الدولية تطالب بإيقاف رمضان صبحي 4 أيام، ولابد من الفريق القانوني للاعب بالتحرك سريعًا، لأن القضية ستكون على اللاعب وضد المنظمة المصرية، وقد يكون هناك عقوبات على الطرفين".

وأكمل: "المنظمة الدولية ليس لديها قناعة بقرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية، وشريف إكرامي كان يعتقد بأن مرور 21 يوما يعني أن الملف تم إغلاقه، لكنه لم يعرف أن المنظمة الدولية كانت تقوم بإرسال إيميلات للاستفسار عن بعض الأمور، ومع كل رسالة عبر البريد الالكتروني كان يبدأ 21 يومًا جديدة".

وأشار إلى أن المنظمة المصرية كانت ترد على الإيميلات الرسمية.. ومع كل رسالة عبر البريد الإلكتروني تبدأ مهلة جديدة 21 يومًا، واللاعب لازال متورطًا في القضية ولكن الأمر حاليًا مع المنظمة الدولية.

وأتم: "هناك درس للمحيطين من رمضان صبحي، كان لابد من عدم الحديث عن الأزمة حاليًا، خصوصا شريف إكرامي.. والله يكون في عون رمضان، لإنه في أزمة حقيقية.. والموضوع ليس سهلا، ويرجى من المحيطين باللاعب أن يكونوا على قدر المسئولية لأنه مستقبل لاعب".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مفاجأة.. جمال موسيالا هدف ليفربول في صيف 2025
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال