تعرضت الممثلة الأمريكية سلمى بلير للهجوم بعد تعليقاتها المعادي للإسلام والمسلمين على فيديو للاجئ يهودي سوري، لتعود للاعتذار عما بدر منها من إساءة.

اقرأ ايضاًبعد رحلة طويلة لعلاج مرضها.. سلمى بلير تنشر صورةً عارية وحليقة الرأس!سلمى بلير تهاجم الإسلام والمسلمين

في التفاصيل، أبدَّت بلير رأيها بشأن مقطع فيديو للاجئ يهودي سوري يهاجم فيه النائبتين الأمريكيتين كوري بوش ورشيدة طليب، عقب تصويتهما بـ"لا" على مشروع يمنع هجرة أي شخص شارك في عملية طوفان الأقصى  إلى الولايات المتحدة.

وعلَّقت بلير مهاجمة الإسلام والمسلمين: "يجب ترحيل كل هؤلاء الحمقى الداعمين للإرهابيين. لقد دمّر الإسلام الدول الإسلامية ثم يأتون إلى هنا ويدمّرون العقول".

وتعرضت بلير للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والناشطين السياسيين المؤيدين للقضية الفلسطينية، إذ طالبوها بتقديم اعتذار عن إساءتها للمجتمع الإسلامي.

سلمى بلير تعتذر للمسلمين

وبعد فترة من الوقت، شاركت الفنانة منشورًا عبر حسابها في "إنستغرام" تعتذر فيه لكل من أساءت له ومعربة عن ندمها لخلطها بين المسلمين والمتطرفين.

وكتبت بلير في بيانها الاعتذاري: "لقد خلطت عن طريق الخطأ وعن غير قصد بين المسلمين والمتطرفين، وهو خطأ فادح في كلماتي، وأدى إلى إيذاء عدد لا يحصى من الأشخاص لم أقصد ذلك أبداً، وأنا نادم بشدة على ذلك".

وأضافت: "بمجرد لفت انتباهي إلى الخطأ قمت بحذف التعليق.. يتم تضخيم الكراهية والمعلومات المضللة بسهولة هذه الأيام، وهذه المرة كانت بيدي وأخطأت في كتابتي، وأدرك تماماً كيف ساهمت في شعور المجتمع الإسلامي بالانزعاج الشديد".

وتعهدت الممثلة الأمريكية أن يكون شعارها التسامح والسلام، وتابعت: "أعتذر لأعضاء المجتمع المسلم الذين أسأت إليهم بكلماتي، وأعتذر لأصدقائي، وأعتذر لأي شخص أذيته، وسأفعل ما هو أفضل".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سلمى بلير الإسلام المسلمين سلمى بلیر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بأداء اللاعبة سلمي علي ، بعد تحقيق برونزية بطولة التحدى العالمى للباراتايكوندو فئة G4، والمُساوية فى النقاط لبطولة إفريقيا 40 نقطة، من معقل التايكوندو كوريا الجنوبية.


ويتابع الدكتور أشرف صبحي علي مدار الساعة أخر الاستعدادات لكافة اللاعبين المتأهلين إلي الأوليمبياد والبارالمبياد.


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • إيقاف 7 مشتبهين بشن هجومين على معبد يهودي وفندق باليونان
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق -(فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق (فيديو)
  • حقيقة “كذبة” أججت النار بين الأتراك والسوريين واعتقال صاحبها (فيديو)
  • رئيس الوزراء الماليزي يحاوِر شيخ الأزهر حول وسطيَّة الإسلام
  • شيخ الأزهر يحاضر علماء ماليزيا وشبابها حول وسطية الإسلام
  • رأس السنة الهجرية 1446: معانيها وأفضل الأدعية للاحتفال
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • الحشد ينفي وثائق مزيفة تسيء لمعاون رئيس الأركان حسين اللامي