ماجد محمد

كشف الإعلامي حسن الصبحان، الشهير بملك التوقعات، عن توقعاته لنتيجة مباراة الهلال وساباهان‬⁩ في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا اليوم الخميس.

وقال الصبحان في مقطع فيديو ظهر من خلاله:” آسف على حرق المباراة، للاسف نسبه فوز الهلال 0%، ما أعرف ليش الإحساس هذا يجيني، وفيه لاعب في الهلال راح يجيب كارت أحمر .

ويلتقي فريق الهلال بنظيره سابهان الإيراني في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا اليوم الخميس في إيران ،بينما تكون مباراة الإياب ‏يوم الخميس “22 فبراير” في الرياض.

ويواجه الفائز من مباراة الهلال ضد سباهان الفائز من مواجهة الاتحاد ضد نافباخور وذلك في الدور ربع النهائي من المسابقة.

يُذكر أن الهلال قد تأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة حيث حقق الانتصار في خمسة مباريات وتعادل في لقاء وحيد فيما لم يتعرض لأي خسارة، سجل الفريق 16 هدفًا وتلقت شباكه هدفين فقط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/LNQHxFRQ-VI9JvM3.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيران الهلال حسن الصبحان دوري أبطال آسيا سباهان

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟

مباراة مهمة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت أمام نظيره سيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؛ لذا وقبل انطلاق المباراة وجهنا سؤالًا إلى أداة الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» لمعرفة توقعاته لنتيجة المباراة والفريق الفائز.. فكيف جاءت إجابته؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الزمالك وسيراميكا

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؟»، موضحًا أنه على الرغم من كون التنبؤ بشكل مؤكد بنتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا التي تقام اليوم السبت هو أمر مستحيل؛ لكون كرة القدم رياضة مليئة بالمفاجآت، فإنه من المتوقع أن يحقق «الفارس الأبيض» الفوز ويحصد الـ3 نقاط.

وأرجع «CHAT GPT» توقعه بفوز الزمالك على سيراميكا كيلوباترا لعدة أسباب، أهمها تاريخ المواجهات بين الفريقين؛ إذ التقى الفريقان في 8 مواجهات سابقة انتهت جميعها بفوز الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من دوري NILE، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب سيراميكا والزمالك في جدول الدوري

جدير بالذكر أن فريق سيراميكا كيلوباترا يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، ومن بعده في المركز العاشر الزمالك برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، والأهلي وصيفا برصيد 48 نقطة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن