صحافة العرب:
2024-07-01@14:25:06 GMT

- عرض جديد من النصر لضم موسى ديابي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- عرض جديد من النصر لضم موسى ديابي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض جديد من النصر لضم موسى ديابي، 8211; أرسلت إدارة نادي النصر السعودي، عرضا جديدا، لنادي باير ليفركوزن الألماني، للتعاقد مع الفرنسي موسى ديابي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض جديد من النصر لضم موسى ديابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض جديد من النصر لضم موسى ديابي

– أرسلت إدارة نادي النصر السعودي، عرضا جديدا، لنادي باير ليفركوزن الألماني، للتعاقد مع الفرنسي موسى ديابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن النصر السعودي يكثف محاولاته بالوقت الحالي، للتعاقد مع موسى ديابي، لدعم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وينتظر النصر، رد نادي باير ليفركوزن، على العرض المالي القدم، للتعاقد مع ديابي خلال الفترة المقبلة.

.. مدة عقد محرز مع الأهلي وقيمة راتبه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ماني يصر علي الرحيل من النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن الدولي السنغالي ساديو ماني مُصمم على مغادرة نادي النصر هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل.

وقال موقع “afriquesports”الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة “ربما لم يكن أداء ساديو ماني على أرض الملعب على مستوى التوقعات العالية، كما أنه لا يشعر بالراحة إلى جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو. هذا الوضع قد يؤدي إلى رحيل وشيك، حيث يسعى اللاعب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل، وقد ينتقل إلى أحد الفرق التي تنافس النصر في دوري روشن .

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وجدير بالذكر أن ماني لعب 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة ، وينتهي عقد الجناح السريع مع الفريق في يونيو2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي