أكدت إدارة أمن النقل TSA الأمريكية، تعزيز إجراءاتها الأمنية في مطار ناشفيل الدولي بعد أن قفزت امرأة على الحاجز حيث يشكف الأشخاص للسلطات هوياتهم وبطاقة صعودهم إلى الطائرة وصعدت  السيدة إلى طائرة بدون تذكرة.

SECURITY BREACH AT BNA:

Last week, a woman got through security and then was able to board a plane without a ticket at Nashville International Airport.

We will have the full story on @FOXNashville at 5:30 pm.

TSA statement below: pic.twitter.com/pSgB7rUFmM

— Kylie Walker (@kyliewalkertv) February 14, 2024 قفز وهروب

وتضيف إدارة أمن النقل أنه بعد أن قفزت المرأة الحاجز في 7 فبراير الحالي، وقفت في طابور لفحص حقيبتها (حقائبها)، وقالت إدارة أمن المواصلات في بيان لها إن المرأة تمكنت من الصعود على متن طائرة، مضيفة أنها لم تكن تملك بطاقة صعود إلى الطائرة، بحسب موقع «كومو نيوز» الأمريكي.

رحلة داخلية للسيدة

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، أن المرأة استقلت رحلة الخطوط الجوية الأمريكية ووصلت إلى لوس أنجلوس، ويضيف مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه تم احتجازها للاستجواب، لكن لم يتم توجيه اتهامات لها في الوقت الحالي.

استمرار التحقيقات

الآن، تبذل إدارة أمن النقل في مطار BNA المزيد لإغلاق ممرات التفتيش التي لا يتم استخدامها، وهذه هي الطريقة التي تمكنت بها المرأة من انتهاك الأمن مؤقتًا. تضيف TSA أنها قفزت حاجز كشك لم يكن مأهولًا في ذلك الوقت.

سفر بدون أوراق

 وسافر روسي في موقف مشابه لكن من الدنمارك إلى الولايات المتحدة الأمريكية نهاية ديسمبر الماضي بدون جواز سفر أو تذكرة ودخل إلى مطار لوس أنجلوس الدولي ولم يتم كشف أمره طواله 12 ساعة هي زمن الرحلة من مدينة كوبنهاجن في الدنمارك إلى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفر الولايات المتحدة الأمريكية جواز سفر تذكرة إدارة أمن

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة

الثورة نت|

أعلنت القوات المسلحة عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء محافظة صعدة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن الدفاعات الجوية نجحت في إسقاط هذه الطائرة التي تعد الحاديةَ عشرة من هذا النوع خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار البيان إلى أنه وفي وقت سابق شن العدو الإسرائيلي وبدعمٍ أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنينَ وجرح 57 كحصيلة نهائية.

وأكدت القوات المسلحة أن هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني وأن هذه الجريمةَ سيتمّ الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضدَّ هذا العدو المجرمِ خلال الفترة المقبلة.

 

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى:{ أُذِنَ لِلَّذِینَ یُقَـٰتَلُونَ بِأَنَّهُمۡ ظُلِمُوا۟ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصۡرِهِمۡ لَقَدِیرٌ } صدقَ اللهُ العظيم

ضمنَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسناداً لطوفانِ الأقصى وانتصاراً للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ

نجحتِ الدفاعاتُ الجويةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 وذلك أثناءَ تنفيذها مهامَّ عدائيةٍ في أجواءِ محافظةِ صعدة.

وتعدُّ هذه الطائرةُ هي الحاديةَ عشرةَ من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتُنا الجويةُ في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة.

وفي وقتٍ سابقٍ شنَّ العدوُّ الإسرائيليُّ وبدعمٍ أمريكيٍّ 17 غارةً على عدةِ منشآتٍ مدنيةٍ في محافظةِ الحديدةَ، منها الميناءُ ومحطةُ الكهرباءِ ما أدى إلى استشهادِ 5 مواطنينَ وجرحِ 57 كحصيلةٍ نهائية.

إنَّ هذا العدوانَ الإجراميَّ لن يثنيَ الشعبَ اليمنيَّ ومن خلالِ قواتِه المسلحةِ عن تأديةِ الواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ والأخلاقيِّ تجاهَ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وأنَّ هذه الجريمةَ سيتمُّ الردُّ عليها بتصعيدِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ هذا العدوِّ المجرمِ خلالَ الفترةِ المقبلة.

 

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 27 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 30 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • السعودية .. فرص صناعية للاستثمارات الأمريكية
  • توقف حركة الملاحة مؤقتا في مطار بغداد عقب استهداف قاعدة أمريكية
  • الدفاعات الجوية اليمنية تسقط 11 طائرة أمريكية نوع MQ- 9 “إنفوجرافيك”
  • الجيش الأميركي يعترف بسقوط طائرة بدون طيار من طراز MQ-9 في اليمن
  • إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • الحوثيون يعلنون عن إسقاطِ طائرة أمريكية نوع  MQ_9 فوق صعدة
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • اسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في اجواء صعدة
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة